حفلات

شاكيرا في لبنان.. تحصد المحبة وتزرع الأرز

محتوى مدفوع

في بلاد أجدادها وعلى سفح أجمل غابة أرز في العالم، وقفت ابنة لبنان الفنانة شاكيرا أمام جمهور فاق عدده الـ 13 ألف شخص، غنّت ورقصت وتمايلت على أنغام أجمل اغنياتها، بمشاركة الجمهور الذي حضر من كافة المناطق اللبنانية، ليشهد على هذه الليلة التي وُصفت بالتاريخية في سِجِل المهرجانات اللبنانية. وفي الليلة الاولى من مهرجانات الأرز الدولية، تمايل الجُمهور مع الأرز على أنغام الموسيقى والغناء والرقص التي ملأت المكان، بحضور السفير الفرنسي في لبنان "برونو فوشيه"، والسّفيرة الكولومبية في لبنان "جورجينا ملاط"، وعدد من النواب والشخصيات اللبنانية السياسية، والاجتماعية والفنية. قدّمت شاكيرا عرضاً فنياً رائعاً ضمن جولتها العالمية التي حملت عنوان

في بلاد أجدادها وعلى سفح أجمل غابة أرز في العالم، وقفت ابنة لبنان الفنانة شاكيرا أمام جمهور فاق عدده الـ 13 ألف شخص، غنّت ورقصت وتمايلت على أنغام أجمل اغنياتها، بمشاركة الجمهور الذي حضر من كافة المناطق اللبنانية، ليشهد على هذه الليلة التي وُصفت بالتاريخية في سِجِل المهرجانات اللبنانية.

وفي الليلة الاولى من مهرجانات الأرز الدولية، تمايل الجُمهور مع الأرز على أنغام الموسيقى والغناء والرقص التي ملأت المكان، بحضور السفير الفرنسي في لبنان "برونو فوشيه"، والسّفيرة الكولومبية في لبنان "جورجينا ملاط"، وعدد من النواب والشخصيات اللبنانية السياسية، والاجتماعية والفنية.

قدّمت شاكيرا عرضاً فنياً رائعاً ضمن جولتها العالمية التي حملت عنوان "El Dorado World Tour"، حيث ستستمر هذه الجولة الى نهاية العام الحالي، وختامها سيكون في بلد شاكيرا، كولومبيا.

وسط تجهيزات تقنية ضخمة، ومسرح صُمّم خصيصاً لإفساح المجال للجمهور الاقتراب اكبر قدر ممكن من شاكيرا، والتفاعل معها ومع أغنياتها، وقفت النجمة مذهولة أمام هذا الاستقبال الذي تميز بحفاوة بالغة.

وقبل بداية الحفل، رحّبت رئيسة مهرجانات الأرز، النائب "ستريدا جعجع"، بالفنانة شاكيرا على المسرح بكلمة باللغة الانجليزية قالت فيها: "الشعب اللبناني وأنا نرحب بك في بلدك الأم لبنان. نحن بغاية السعادة لوجودك معنا في أرض جذورك، وخصوصاً بالقرب من غابة أرز الرب الدهرية، والتي تزين وتتوج إحدى أرزاتها علم بلادنا الذي تستحقين أن يُهدى لك". وقامت بإهدائها العلم اللبناني وسط تصفيق حار من الحضور.

وكانت شاكيرا قد زارت قبل حفلها محمية أرز تنورين، وأزاحت الستار عن منحوتة أرز تسمّى الساحة باسمها، وغرست أرزتين واحدة لها واُخرى لعائلتها.

اترك تعليقاً