حفلات

شاهدي.. استقبال شيرين عبد الوهاب بالورود في السّعودية!

شاهدي.. استقبال شيرين عبد الوهاب با...

وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الاثنين، إلى مدينة جدّة في الممكلة العربية السعودية وسط استقبال حافل، قبل يوم من حفلها الغنائي المقرر غدًا، والمخصص للنساء فقط. واستقبل الجمهور الفنانة شيرين بالورود، حين وصلت الأراضي السعودية برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، لإحياء حفلها الغنائي الأول من نوعه في المملكة، والذي أعلنت عنه مُسبقاً، حين وجهت دعوى إلى السيدات من أجل حضوره في الـ19 من يونيو، لافتة إلى أنها ستقدم باقة من أشهر أغنياتها القديمة، والجديدة من ألبومها الغنائي المنتظر، قبل صدوره في الشهر المقبل. https://www.youtube.com/watch?v=mU9w8ijKhls وشهدت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، في إطار

وصلت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، اليوم الاثنين، إلى مدينة جدّة في الممكلة العربية السعودية وسط استقبال حافل، قبل يوم من حفلها الغنائي المقرر غدًا، والمخصص للنساء فقط.

واستقبل الجمهور الفنانة شيرين بالورود، حين وصلت الأراضي السعودية برفقة زوجها الفنان حسام حبيب، لإحياء حفلها الغنائي الأول من نوعه في المملكة، والذي أعلنت عنه مُسبقاً، حين وجهت دعوى إلى السيدات من أجل حضوره في الـ19 من يونيو، لافتة إلى أنها ستقدم باقة من أشهر أغنياتها القديمة، والجديدة من ألبومها الغنائي المنتظر، قبل صدوره في الشهر المقبل.

وشهدت المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية مجموعة من الحفلات والأحداث الفنية، في إطار انفتاح أعلنته الممكلة وفق رؤيتها الرامية إلى تحقيق تغيير في كافة المناحي الثقافية، والاقتصادية والاجتماعية، حتى عام 2030.

يُذكر أنّ المطربة اليمنية بلقيس فتحي كانت أول من أقام حفلاً غنائيّاً للنّساء في السعودية، بالإضافة إلى حفل "راب" للمطرب العالمي نيلي، وحفل آخر للموسيقار العالمي ياني.

اترك تعليقاً