حفلات

إليسا تخطف اهتمام السعوديين في "حفلة الرياض"

إليسا تخطف اهتمام السعوديين في "حفل...

محتوى مدفوع

لم تكن حفلة الفنانة اللبنانية إليسا في الرياض حفلة عادية، فهي وبالرغم من أنها مخصصة للنساء فقط، إلا أنها شغلت الجمهور السعودي على مواقع التواصل. فقد أصبح اسم إليسا "الترند" رقم واحد داخل السعودية وخارجها ضمن هاشتاغ #اليسا، وكذلك الأمر في هشتاغ #اليسا_في_الرياض، وهاشتاغ #اليسا_في_السعودية، فكانت حديث الشارع السعودي الواقعي، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي. إليسا شغلت السعوديين في حضورها وأغنياتها الجديدة والقديمة، وبعض أغنيات العمالقة وأبرزها أغنية وحشتوني للراحلة وردة الجزائرية التي جددتها وهي ضمن أغنيات ألبومها المقبل. ولفتت الفنانة اللبنانية الحضور أيضاً بأناقتها، إذ ارتدت فستاناً طويلاً زهري اللون من مجموعة "غوتشي"، وبحسب متابعين كان حفلها الأقوى. وكانت إليسا

لم تكن حفلة الفنانة اللبنانية إليسا في الرياض حفلة عادية، فهي وبالرغم من أنها مخصصة للنساء فقط، إلا أنها شغلت الجمهور السعودي على مواقع التواصل.

فقد أصبح اسم إليسا "الترند" رقم واحد داخل السعودية وخارجها ضمن هاشتاغ #اليسا، وكذلك الأمر في هشتاغ #اليسا_في_الرياض، وهاشتاغ #اليسا_في_السعودية، فكانت حديث الشارع السعودي الواقعي، وحديث مواقع التواصل الاجتماعي.

إليسا شغلت السعوديين في حضورها وأغنياتها الجديدة والقديمة، وبعض أغنيات العمالقة وأبرزها أغنية وحشتوني للراحلة وردة الجزائرية التي جددتها وهي ضمن أغنيات ألبومها المقبل.

ولفتت الفنانة اللبنانية الحضور أيضاً بأناقتها، إذ ارتدت فستاناً طويلاً زهري اللون من مجموعة "غوتشي"، وبحسب متابعين كان حفلها الأقوى.

وكانت إليسا أحيت واحدة من أجمل حفلات العيد في السعودية بالاشتراك مع النجمة المصرية أنغام في مركز الملك فهد الثقافي بحفل مكتمل العدد.

على صعيد آخر، انتهت إليسا من تصوير غلاف ألبومها الجديد في بعض المناطق اللبنانية، وهي تستعد لطرحه في الأيام القليلة المقبلة.

اترك تعليقاً