حفلات

ما هي حقيقة بثّ حفل إليسا في السعودية على "روتانا خليجية"؟

ما هي حقيقة بثّ حفل إليسا في السعود...

محتوى مدفوع

نفت النجمة اللبنانية إليسا، ما تردد عن بث حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، المقام اليوم السبت 16 يونيو، عبر التلفزيون. وردًا على شائعات حول إمكانية بث الحفل المخصص للنساء، غردت إليسا عبر حسابها على موقع "تويتر" نافيةً ما تردد، قائلةً: "بعض الجرائد تنشر أخبارًا بأن حفل السعودية سيذاع على شاشة روتانا الخليجية، هذا غير صحيح والحفل لن يبث على التلفزيون". https://twitter.com/elissakh/status/1007904184736337921 وفي تدوينة أخرى، حمست إليسا جمهورها السعودي، معبرةً عن سعادتها بلقائه لأول مرة، فكتبت: "أنا متحمسة جدًا لمقابلة جمهوري في المملكة العربية السعودية لأول مرة، هذا يعد إنجازًا رائعًا لأي فنان، ويسعدني جدًا أن أحظى بفرصة الغناء في الرياض".

نفت النجمة اللبنانية إليسا، ما تردد عن بث حفلها الأول بالمملكة العربية السعودية، المقام اليوم السبت 16 يونيو، عبر التلفزيون.

وردًا على شائعات حول إمكانية بث الحفل المخصص للنساء، غردت إليسا عبر حسابها على موقع "تويتر" نافيةً ما تردد، قائلةً: "بعض الجرائد تنشر أخبارًا بأن حفل السعودية سيذاع على شاشة روتانا الخليجية، هذا غير صحيح والحفل لن يبث على التلفزيون".

وفي تدوينة أخرى، حمست إليسا جمهورها السعودي، معبرةً عن سعادتها بلقائه لأول مرة، فكتبت: "أنا متحمسة جدًا لمقابلة جمهوري في المملكة العربية السعودية لأول مرة، هذا يعد إنجازًا رائعًا لأي فنان، ويسعدني جدًا أن أحظى بفرصة الغناء في الرياض".

وستحيي إليسا حفلها في نفس اليوم الذي ستحيي فيه النجمة المصرية أنغام أولى حفلاتها في السعودية أيضًا، وسيكون حفلا أنغام وإليسا، مخصصين للنساء فقط، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي، بالعاصمة السعودية الرياض.

اترك تعليقاً