وليد الشامي، فؤاد عبد الواحد و داليا مبارك .. نجوم حفلات العيد الوطني الإماراتي
وليد الشامي، فؤاد عبد الواحد و داليا مبارك .. نجوم حفلات العيد الوطني الإماراتيوليد الشامي، فؤاد عبد الواحد و داليا مبارك .. نجوم حفلات العيد الوطني الإماراتي

وليد الشامي، فؤاد عبد الواحد و داليا مبارك .. نجوم حفلات العيد الوطني الإماراتي

يستعد نخبة من نجوم الخليج لإحياء مجموعة من الحفلات بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الـ 46 برعاية هيئة السياحة في دبي وبتنظيم فني للسيد راشد السعيد.

وتقام الحفلات الثلاث في الأول من ديسمبر وفي ثلاثة أماكن مختلفة بدبي، إذ يبدؤها النجم وليد الشامي في مول الإمارات ويتوسطها النجم فؤاد عبد الواحد في سوق التنين2 وتختتمها النجمة داليا مبارك في لامير.

 

وفي تصريحات صحفية، عبّر الفنان وليد الشامي عن سعادته الكبيرة لمشاركته في العيد الوطني لدولة الإمارات مبيناً أنه من واجب أي فنان عربي أن يغني في هذه المناسبة التي وصفها بالشرف لأي مطرب.

كذلك رأى النجم فؤاد عبد الواحد أن له شرفاً كبيراً من خلال إسهامه في اليوم الوطني لدولة الإمارات مؤكدا أنه لمن دواعي الفخر أن يقف الفنان أمام جماهير الإمارات العربية المتحدة في يومها التاريخي.


في حين رأت الفنان داليا مبارك مشاركتها تتويجا لحبها للدولة الراعية لكل مواطن عربي، مشيرة إلى أن الإمارات بلد لكل مواطن عربي وبالتالي لا يجوز التأخر عن الاحتفال بيومها الوطني.


أما المنظم الفني للحفلات السيد راشد السعيد، فكشف عن أنه منذ خمس سنوات يتعهد تنظيم حفلات في الأعياد الوطنية الخليجية.

وقال إنه سبق ونظم حفل العيد الوطني للسعودية ومنذ ثلاث سنوات ينظم حفلات اليوم الوطني للإمارات، مشيرا إلى أن المشاركة في هذه المناسبة ولو بالكلمة أو الحضور هو مبعث فخر واعتزاز له ولأي مواطن إماراتي من قبيل رد الجميل للدولة على رعايتها لأبنائها، شاكرا هيئة السياحة في دبي على اهتمامها ودعمها المستمر، وللحكومة الإماراتية وحكومة دبي الرشيدة على عطائها الدائم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com