حفلات

برعاية "فوشيا".. أزياء وطرب ورقص على شاطئ أبوظبي (فيديو)

برعاية "فوشيا".. أزياء وطرب ورقص عل...

محتوى مدفوع

حتى ساعات الصباح الأولى، عاشت أبوظبي ليلة اختلط فيها حابل الجمال والموضة والأزياء، بنابل الطرب والموسيقى. فعلى شاطىء أبوظبي، وبالتحديد نادي "هيلتونيا" التابع لفندق هيلتون أبوظبي، وبرعاية من موقع فوشيا، قدمت مصممة الأزياء الإماراتية ورئيسة اللجنة الاستشارية لفوشيا، عرض أزياء فاخر، أعقبه وصلات طرب للنجم اللبناني صبحي توفيق والفنان عماد يعقوب. وقد استغرق عرض الأزياء قرابة ساعة، تضمنه فساتين هوت كوتور، تميّزت بألوانها الهادئة وتطريزاتها الأنيقة. وأعاد صبحي توفيق الجمهور، الذي امتلأ به شاطىء "هيلتونيا" إلى زمن الفن الجميل، عندما أطرب سامعيه بمجموعة من أغانيه التي كان أبرزها "طول ما انت غايب"، بالإضافة إلى باقة من الموشحات والقدود الحلبية. أما

حتى ساعات الصباح الأولى، عاشت أبوظبي ليلة اختلط فيها حابل الجمال والموضة والأزياء، بنابل الطرب والموسيقى.

فعلى شاطىء أبوظبي، وبالتحديد نادي "هيلتونيا" التابع لفندق هيلتون أبوظبي، وبرعاية من موقع فوشيا، قدمت مصممة الأزياء الإماراتية ورئيسة اللجنة الاستشارية لفوشيا، عرض أزياء فاخر، أعقبه وصلات طرب للنجم اللبناني صبحي توفيق والفنان عماد يعقوب.

وقد استغرق عرض الأزياء قرابة ساعة، تضمنه فساتين هوت كوتور، تميّزت بألوانها الهادئة وتطريزاتها الأنيقة.

وأعاد صبحي توفيق الجمهور، الذي امتلأ به شاطىء "هيلتونيا" إلى زمن الفن الجميل، عندما أطرب سامعيه بمجموعة من أغانيه التي كان أبرزها "طول ما انت غايب"، بالإضافة إلى باقة من الموشحات والقدود الحلبية.

أما الفنان عماد يعقوب فقد قدم مجموعة من الأغاني الشعبية التي تفاعل معها الجمهور بالرقص والدبكة.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً