حفلات

صبحي توفيق ومنى المنصوري يجتمعان في سهرة لبنانية إماراتية بأبوظبي..

صبحي توفيق ومنى المنصوري يجتمعان في...

في سهرة فنية تجمع الغناء والأزياء والموسيقى والفن بكل ما يحمله من قيم جمالية يحيي الفنان اللبناني صبحي توفيق والمصممة الإماراتية منى المنصوري حفلا بتواقيع لبنانية إماراتية، وذلك يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2017 في قاعة هيلتونيا، فندق هيلتون كورنيش أبوظبي . ويأتي هذا الحفل من تنظيم شركة أفكار للدعاية والإعلان وبرعاية موقع فوشيا الذي يهتم بكل ما يخص المرأة العربية والذي يسعى لاحتواء كل ما هو جديد في عالم الفن والموضة، كونه عنواناً عريضاً يسعى إلى قلب كل امرأة. صبحي توفيق الذي غنى بلهجات مختلفة ولم ينس خصوصية الأغنية اللبنانية سيقدم مجموعة من الأغنيات الطربية التي اشتهر بها، وحفرت

في سهرة فنية تجمع الغناء والأزياء والموسيقى والفن بكل ما يحمله من قيم جمالية يحيي الفنان اللبناني صبحي توفيق والمصممة الإماراتية منى المنصوري حفلا بتواقيع لبنانية إماراتية، وذلك يوم الخميس الموافق 16 نوفمبر 2017 في قاعة هيلتونيا، فندق هيلتون كورنيش أبوظبي .

ويأتي هذا الحفل من تنظيم شركة أفكار للدعاية والإعلان وبرعاية موقع فوشيا الذي يهتم بكل ما يخص المرأة العربية والذي يسعى لاحتواء كل ما هو جديد في عالم الفن والموضة، كونه عنواناً عريضاً يسعى إلى قلب كل امرأة.

صبحي توفيق الذي غنى بلهجات مختلفة ولم ينس خصوصية الأغنية اللبنانية سيقدم مجموعة من الأغنيات الطربية التي اشتهر بها، وحفرت اسمه في عالم الغناء الأصيل، ووضعته على قائمة نجوم الصف الأول في عالم الغناء العربي.

وتعرض منى المنصوري المصممة العالمية المتجددة في حضورها والمسافرة ابدا نحو الحلم مجموعة من التصاميم الأنيقة التي أعدتها خصيصا لهذا الحدث الفني البارز.

وقبل موعد الحفل سيتاح لوسائل الإعلام فرصة اللقاء بالنجم صبحي توفيق على هامش الحفل لعمل لقاءات وحوارات وللحديث عن تجربته الفنية وعن مشاركته في الحفل.

وعبرت منى المنصوري مصممة الأزياء العالمية ورئيسة اللجنة العليا لموقع فوشيا وصاحبة دار المنصوري للأزياء عن سعادتها للمشاركة في هذا الحدث مؤكدة على الدور الكبير الذي تعلبه الموضة والأزياء والفن في تنشيط السياحة، إذ أصبحت عروض الازياء مفتاحا من مفاتيح السياحة الجمالية.

من جهتها أكدت ممثلة شركة أفكار نادرة بن عبده أن شركة أفكار متخصصة بالدعاية والإعلان ورائدة في مجال تنظيم المهرجانات والاحتفالات والمؤتمرات، وتستقطب نجوم الفن والطرب من داخل الإمارات وخارجها ضمن فريق عمل على قدر من المسؤولية، مؤكدة أن شركة أفكار لمست الحجم الكبير للتغطيات والمشاركات التي تبذلها فوشيا في كافة مدن وعواصم الموضة العربية والعالمية ومن هنا جاءت فكرة اختيار موقع فوشيا ليكون الراعي الإعلامي الرسمي للحفل مؤكدة أن هناك مجموعة من الشراكات القادمة بين أفكار وفوشيا ستكون على مستوى عال من الاحتراف.

اترك تعليقاً