حفلات

شيرين تصف اللبنانيين بـ"الكلاس".. وتقول:"بحبكم أكتر ما بتحبوني"

شيرين تصف اللبنانيين بـ"الكلاس".. و...

محتوى مدفوع

تحت إشراف وزارة السياحة اللبنانية، وبحضور شعبي ورسمي كبير ملأ مدرجات المهرجان المقام في مدينة رفيق الحريري الرياضية، افتتحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مهرجانات صيدا السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع بلدية صيدا. وعلى وقع الموسيقى وإطلاق البالونات البيضاء التي ارتفعت بسماء المدينة الجنوبية، أطلت شيرين متألقة بفستان أبيض فيروزي من تصميم نيكولا جبران، وقدمت بصوتها الرائع باقة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، مثل "آه يا ليل"،" هو ده" ،"ما تعتذرش" ،"كتير بنعشق"، "أنا في الغرام"، و"على بالي" بالإضافة لمجموعة من أغنيات العمالقة من زمن الفن الجميل المصري واللبناني. وخلال تقديم وصلتها الغنائية توجهت شيرين

تحت إشراف وزارة السياحة اللبنانية، وبحضور شعبي ورسمي كبير ملأ مدرجات المهرجان المقام في مدينة رفيق الحريري الرياضية، افتتحت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب مهرجانات صيدا السياحية التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية بالتعاون مع بلدية صيدا.

وعلى وقع الموسيقى وإطلاق البالونات البيضاء التي ارتفعت بسماء المدينة الجنوبية، أطلت شيرين متألقة بفستان أبيض فيروزي من تصميم نيكولا جبران، وقدمت بصوتها الرائع باقة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة، مثل "آه يا ليل"،" هو ده" ،"ما تعتذرش" ،"كتير بنعشق"، "أنا في الغرام"، و"على بالي" بالإضافة لمجموعة من أغنيات العمالقة من زمن الفن الجميل المصري واللبناني.

وخلال تقديم وصلتها الغنائية توجهت شيرين بكلمة إلى الجمهور خصوصا وإلى كل اللبنانيين عموماً فقالت: "مبسوطة إني معاكم وأنا بحبكم أكتر ما إنتو بتحبوني بكتير.. اسمحولي أحيي الجيش اللبناني وأهل لبنان الكرماء "الكلاس" الكتير حبايب قلبي وكل الشخصيات السياسية الموجودة واللي مش موجودة انا بحبكم وبحييكم".

 

اترك تعليقاً