حفلات

إليسا تتألق بالأسود .. وتطرب جمهورها في القاهرة

إليسا تتألق بالأسود .. وتطرب جمهوره...

أحيت النجمة اللبنانية إليسا، حفلاً غنائياً بمشاركة مواطنها المطرب وائل جسار، في فندق ريتز كارلتون في القاهرة، على أن تحيي اليوم حفلاً ثانياً في "كيان" بنايل بلو بالزمالك. إليسا خطفت أنظار الحضور بفستان أسود قصير يعلوه قماش الدانتيل شفاف طويل، فبدت ساحرة وأكثر أنوثة، وقدمت باقة من أجمل أغانيها من ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل"، بجانب أغانيها القديمة والحديثة، التي ألهبت أجواء الحفل. وقبل الحفل، استغلت إليسا تواجدها بمصر وحرصت على الاستمتاع بعطلة صيفية في منطقة الجونة في الغردقة، ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وهي تسبح مستلقية على ظهرها. وكانت إليسا قد تصدرت غلاف العدد الجديد من مجلة

أحيت النجمة اللبنانية إليسا، حفلاً غنائياً بمشاركة مواطنها المطرب وائل جسار، في فندق ريتز كارلتون في القاهرة، على أن تحيي اليوم حفلاً ثانياً في "كيان" بنايل بلو بالزمالك.

إليسا خطفت أنظار الحضور بفستان أسود قصير يعلوه قماش الدانتيل شفاف طويل، فبدت ساحرة وأكثر أنوثة، وقدمت باقة من أجمل أغانيها من ألبومها الأخير "سهرنا يا ليل"، بجانب أغانيها القديمة والحديثة، التي ألهبت أجواء الحفل.

وقبل الحفل، استغلت إليسا تواجدها بمصر وحرصت على الاستمتاع بعطلة صيفية في منطقة الجونة في الغردقة، ونشرت صورة عبر حسابها الخاص على "إنستغرام" وهي تسبح مستلقية على ظهرها.

وكانت إليسا قد تصدرت غلاف العدد الجديد من مجلة "فوربس" نسخة الشرق الأوسط، بصفتها ضمن قائمة الـ 100 الأشهر في العالم العربي، بالإضافة إلى حصولها مؤخراً على أربع جوائز من مهرجان جوائز الموسيقى العربية.

علماً بأن آخر أعمال إليسا الفنية هي طرحها مؤخراً كليب لأغنية "عكس اللي شايفنها" الذي حصد نجاحاً ضخماً، وهي من كلمات أمير طعيمة، ألحان وليد سعد، وأخرجته اللبنانية إنجي جمال.

Cairo concert The Nile Ritz-Carlton, Cairo

Posted by Elissa on Thursday, August 24, 2017
اترك تعليقاً