حفلات

فارس كرم .. يحصد نجاحات جديدة في مجدل معوش

فارس كرم .. يحصد نجاحات جديدة في مج...

من نجاح جماهيري إلى آخر يتنقل النجم اللبناني فارس كرم بين مهرجان وآخر تتوزع ما بين لبنان والدول العربية، وآخر محطاته مع النجاح كانت في منطقة مجدل معوش في لبنان، في احتفال حضره جمهور فاق التصور من لبنان ودول الاغتراب، فرقصوا على أنغام أغاني وصوت فارس كرم، وعقدوا حلقات الدبكة في سهرة استمرت حتى ساعات الصباح. قدم كرم في الحفلة باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة، وأبرزها النسوجي، منمنم، بلا حب وبلا بطيخ، التنورة، عم تطلع بالنسوان، وغيرها. وكان فارس قد أحيا سهرة تميزت هي الأخرى بالنجاح الكبيرة بالاشتراك مع النجمة مايا دياب فتحولت معهما هذا السهرة إلى مهرجان جماهري

من نجاح جماهيري إلى آخر يتنقل النجم اللبناني فارس كرم بين مهرجان وآخر تتوزع ما بين لبنان والدول العربية، وآخر محطاته مع النجاح كانت في منطقة مجدل معوش في لبنان، في احتفال حضره جمهور فاق التصور من لبنان ودول الاغتراب، فرقصوا على أنغام أغاني وصوت فارس كرم، وعقدوا حلقات الدبكة في سهرة استمرت حتى ساعات الصباح.

قدم كرم في الحفلة باقة من أجمل أغانيه الحديثة والقديمة، وأبرزها النسوجي، منمنم، بلا حب وبلا بطيخ، التنورة، عم تطلع بالنسوان، وغيرها.

وكان فارس قد أحيا سهرة تميزت هي الأخرى بالنجاح الكبيرة بالاشتراك مع النجمة مايا دياب فتحولت معهما هذا السهرة إلى مهرجان جماهري كبير.

اترك تعليقاً