كيف أطلت نيكول سابا في حفلها مع لويس فونسي؟

11111

شيرين الجمال

أحيت النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائيًا ضخماً، شاركها فيه النجم العالمي البورتوريكي لويس فونسي، صاحب الأغنية الشهيرة “ديسباسيتو”، في سهرة حملت عنوان  Summer Tropical Party  بالساحل الشمالي، ضمت عدداً كبيراً من نجوم المجتمع المصري والمشاهير.

 

وكعادتها، خطفت نيكول الأنظار بأناقتها من خلال ارتدائها فستانًا ذهبياً لامعاً يكشف عن ساقيها بالكامل، فضلاً عن تناسبه مع لون بشرتها البرونزية، وهو ما جعلها تبدو أكثر إثارة وجاذبية.

وأشعلت نيكول المسرح من خلال تقديمها مجموعة من أجمل أغانيها الجديدة والقديمة، ما أضفى على أجواء الحفل حالة من المرح والبهجة.

وأحيا فونسي أولى فقراته التي افتتحها  بأغنيته الشهيرة ” Despacito” الأكثر استماعا في التاريخ  بمصاحبة فرقة استعراضية خطفت أنظار الجميع، بعدها حرص على شكر الحضور مؤكدا على سعادته بتواجده في أجمل مكان بصحبة أجمل شعب.

كما قدم فونسي أغنية ” Profecy” وفي ختام فقرته أعاد تقديم ” Despacito” بناء على رغبة الجمهور بتوزيع مختلف شاركه خلالها الجمهور الغناء.

وكان ضمن الحضور من نجوم الفن المخرج سامح سليم ، والمنتج محمد بكير وأسرته ، وأحمد عز ، والشيف علاء الشربيني وحرمه ، وكابتن شادي محمد ، والاعلامي حازم الكاديكي وحرمه الاعلامية هبة الكاديكي، والمستشار محمد حمودة ، ووزير الاستثمار السابق، والاعلامية سحر عبد الرحمن ، والاعلامية هويدا بهجت…

 يذكر أن دخول الحفل كان مقتصرًا على الدعوات الخاصة فقط ولم تتوفر تذاكر للبيع، وهو ما صدم عدداً كبيراً من جمهور نيكول الذي كان يجهز نفسه لحضور هذا الحفل المميز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com