حفلات

رافاييل جبور لـ "فوشيا": هذا هو موعد طرح "مطرح ما تنام"!

رافاييل جبور لـ "فوشيا": هذا هو موع...

محتوى مدفوع

كشف الفنان اللبناني رافاييل جبور أن سبب تأخير طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مطرح ما تنام" هو إخراجها وتقديمها بشكل يليق بجمهوره. وقال النجم اللبناني في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره مهرجان موسيقى "الفرانكو أراب" بمدينة شرم الشيخ المصرية، إنه تعاون في الأغنية مع الشاعر منير بوعساف والملحن هشام بولس والموزع هادي شرارة، لافتاً إلى أنه الآن في مرحلة قراءة العديد من الأغاني لبعض الشعراء ولكنه لم يستقر على شيء محدد. وعن دخوله في مجال التمثيل قال رافاييل إن هناك بعض الأعمال التمثيلية التي عرضت عليه وسيقوم باختيار العمل المناسب الذي يرضي جمهوره الذي أعطاه صوته في مسابقة

كشف الفنان اللبناني رافاييل جبور أن سبب تأخير طرح أغنيته الجديدة التي تحمل اسم "مطرح ما تنام" هو إخراجها وتقديمها بشكل يليق بجمهوره.

وقال النجم اللبناني في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضوره مهرجان موسيقى "الفرانكو أراب" بمدينة شرم الشيخ المصرية، إنه تعاون في الأغنية مع الشاعر منير بوعساف والملحن هشام بولس والموزع هادي شرارة، لافتاً إلى أنه الآن في مرحلة قراءة العديد من الأغاني لبعض الشعراء ولكنه لم يستقر على شيء محدد.

وعن دخوله في مجال التمثيل قال رافاييل إن هناك بعض الأعمال التمثيلية التي عرضت عليه وسيقوم باختيار العمل المناسب الذي يرضي جمهوره الذي أعطاه صوته في مسابقة برنامج المواهب "ستار أكاديمي".

 يذكر أن اللبناني رافاييل جبور عرفه الجمهور من خلال مشاركته في الموسم 11 من برنامج "ستار أكاديمي" حيث حصل على المركز الأول خلال المسابقة.

شاهدي الفيديو..

جبور
اترك تعليقاً