حفلات

ليال عبود بين قطر وإهدن

ليال عبود بين قطر وإهدن

محتوى مدفوع

سافرت الفنانة اللبنانية ليال عبود إلى قطر في رحلة فنية ستدوم لأيام تحيي خلالها حفل زفاف في العاصمة الدوحة، إذ ستكون مناسبة أيضاً لتقديم جديدها الفني إلى جانب عدد من الأغنيات الخاصة التي تلقى رواجاً على مستوى الوطن العربي وأبرزها "مغنج" و"دنية عجايب" وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لدى الناس. ليال ستعود من قطر لإحياء حفل فني في منطقة إهدن الواقعة شمال لبنان وسط محبي فنها وإطلالتها الأنيقة، إذ من المقرر أن تقدم في الأمسية أغنية "حاضر يا مستر" التي أطلقتها مؤخراً وهي باللهجة المغربية من كلمات وألحان وتوزيع الفنان المغربي جلال الحمداوي. وكانت ليال قد تلقت الأصداء الإيجابية

سافرت الفنانة اللبنانية ليال عبود إلى قطر في رحلة فنية ستدوم لأيام تحيي خلالها حفل زفاف في العاصمة الدوحة، إذ ستكون مناسبة أيضاً لتقديم جديدها الفني إلى جانب عدد من الأغنيات الخاصة التي تلقى رواجاً على مستوى الوطن العربي وأبرزها "مغنج" و"دنية عجايب" وغيرها من الأعمال التي تركت بصمة لدى الناس.

ليال ستعود من قطر لإحياء حفل فني في منطقة إهدن الواقعة شمال لبنان وسط محبي فنها وإطلالتها الأنيقة، إذ من المقرر أن تقدم في الأمسية أغنية "حاضر يا مستر" التي أطلقتها مؤخراً وهي باللهجة المغربية من كلمات وألحان وتوزيع الفنان المغربي جلال الحمداوي.

وكانت ليال قد تلقت الأصداء الإيجابية بعد إطلاقها فيديو كليب أغنية "حاضر يا مستر" الذي أخرجه فادي حداد ونال استحسان وقبول المشاهدين نظراً لمضمونه المبتكر والخصوصية الكامنة في الصورة الخاصة به، حيث بدا العمل على مسافة قريبة جداً من مختلف الأذواق والأعمار وهي الناحية التي لمستها عبود في حفلاتها و صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الآراء في وسائل الإعلام اللبنانية والعربية.

اترك تعليقاً