حفلات

نجوم الفن يحيون حفلات الربيع في مصر

نجوم الفن يحيون حفلات الربيع في مصر

محتوى مدفوع

يستعد عدد من الفنانين لإحياء حفلات الربيع فمنهم من سيحييها في مصر وآخرون تعاقدوا على حفلات في بعض الدول العربية. هنا نذكر أهم الحفلات التي سيحييها نجوم الفن في مصر، ففي طابا هيتس خلال الفترة من 6 إلى 8 أبريل القادم، سيشارك في حفلات الربيع كل من الفنانين فارس كرم ومعين شريف وأحمد الشوكي كما تشارك الراقصات الأجنبيات في إحياء الحفلات بجوار هؤلاء الفنانين فتم التعاقد بشكل نهائي مع كل من الراقصة الاستعراضية الأوكرانية فيكي ومواطنتها الراقصة الاستعراضية شمس والراقصة الاستعراضية الأمريكية لونا والبند الغربي للفنان اونسي. أما الفنانة أنغام فتواصل سلسلة حفلاتها الناجحة، وقد تعاقدت على إحياء حفل الربيع في الجامعة الأمريكية

يستعد عدد من الفنانين لإحياء حفلات الربيع فمنهم من سيحييها في مصر وآخرون تعاقدوا على حفلات في بعض الدول العربية.

هنا نذكر أهم الحفلات التي سيحييها نجوم الفن في مصر، ففي طابا هيتس خلال الفترة من 6 إلى 8 أبريل القادم، سيشارك في حفلات الربيع كل من الفنانين فارس كرم ومعين شريف وأحمد الشوكي كما تشارك الراقصات الأجنبيات في إحياء الحفلات بجوار هؤلاء الفنانين فتم التعاقد بشكل نهائي مع كل من الراقصة الاستعراضية الأوكرانية فيكي ومواطنتها الراقصة الاستعراضية شمس والراقصة الاستعراضية الأمريكية لونا والبند الغربي للفنان اونسي.

أما الفنانة أنغام فتواصل سلسلة حفلاتها الناجحة، وقد تعاقدت على إحياء حفل الربيع في الجامعة الأمريكية يوم 7 أبريل القادم. كما يتواجد الفنان تامر حسني بالجامعة الأمريكية أيضًا في آخر شهر مارس الجاري وقد سبق وتعرض الحفل للتأجيل من يوم 24 مارس ليكون في 31 مارس تزامناً مع أعياد الربيع.

وفي الصالة المغطاة في استاد القاهرة الدولي يحيي الفنان وائل جسار حفلاً غنائيًا هناك استمراراً لسلسلة الحفلات التي أصبح جسار حريصًا على إحيائها في مصر.

وإلى قطر يسافر الفنان محمد حماقي لإحياء حفل سيقام في  31 من شهر مارس الجاري داخل ساحة علي بن حمد العطية،كما سيحي حفلاً  يوم 6 أبريل القادم، في جامعة مصر وبعدها بعشرة أيام تحديدً أي في 16 من الشهر ذاته سيحيي حفلاً بأعياد الربيع داخل "فاميلى بارك" على طريق السويس.

وبعدما لفت الأنظار وحقق نجاحًا كبيرًا طيلة الفترة الماضية بسبب أغنيته"آه لو لعبت يا زهر"، تعاقد المطرب الشعبي أحمد شيبه على إحياء حفل في لبنان ومن المفترض أن تتواجد المطربة التونسية لطيفة في الحفل نفسه لغناء الديو الذي طرحته مؤخرًا معه وهو"ياللي".

وأخيراً يتواجد الفنان مدحت صالح يوم 6 أبريل القادم في دار الأوبرا المصرية حيث تعاقد منذ أسبوعين على إحياء حفل هناك.

اترك تعليقاً