حفلات

بالفيديو.. وائل جسار ونجوم الكوميديا في أقوى حفلات أبوظبي

بالفيديو.. وائل جسار ونجوم الكوميدي...

محتوى مدفوع

كم هو ملفت ومدهش أن يجتمع أكثر من فن على منصة واحدة، فقد حظي جمهور أبوظبي بليلة رومانسية مليئة بالضحك والكوميديا الساخرة والطرب الأصيل، نظمتها شركة أوسكار للحفلات وذلك في فندق روتانا الشاطئ الذي غص بجمهور حضر من جميع الإمارات للاحتفال بعيد الحب مساء السادس عشر من فبراير. استعرض نجوم الشاشة اللبنانية طوني أبوجودة وهشام حداد وبونيتا سعادة عرضاَ حياً مليئاً بالترفيه والكوميديا الساخرة، حيث امتلآت القاعة بضحكات الجمهور الذي أبدى تفاعلاً ملحوظاً مع فقرات العرض المتنوعة. ومن بعدها صدح الفنان اللبناني وائل جسار، صاحب الصوت الرومانسي الذي يجمع بين الأصالة وروح الشباب، بأجمل أغنياته حتى ساعات الصباح الأولى. فترك

كم هو ملفت ومدهش أن يجتمع أكثر من فن على منصة واحدة، فقد حظي جمهور أبوظبي بليلة رومانسية مليئة بالضحك والكوميديا الساخرة والطرب الأصيل، نظمتها شركة أوسكار للحفلات وذلك في فندق روتانا الشاطئ الذي غص بجمهور حضر من جميع الإمارات للاحتفال بعيد الحب مساء السادس عشر من فبراير.

استعرض نجوم الشاشة اللبنانية طوني أبوجودة وهشام حداد وبونيتا سعادة عرضاَ حياً مليئاً بالترفيه والكوميديا الساخرة، حيث امتلآت القاعة بضحكات الجمهور الذي أبدى تفاعلاً ملحوظاً مع فقرات العرض المتنوعة.

ومن بعدها صدح الفنان اللبناني وائل جسار، صاحب الصوت الرومانسي الذي يجمع بين الأصالة وروح الشباب، بأجمل أغنياته حتى ساعات الصباح الأولى. فترك الجمهور مقاعده واحتشد الساهرون حول مسرحه ليحيطوه بمحبة لا توصف وتصفيق دون توقف… ليكون نجم عيد الحبّ والعشاق في أجمل أمسيات أبوظبي.

وائل جسار جمع سحر الحضور بروعة الأداء والصوت والإحساس إلى جانب شخصيته التي تتميز بالوسامة والأناقة والكاريزما لينثر بصوته الحب والفرح في ليلة رومانسية بامتياز.

موقع فوشيا كان حاضراً وعاد بنقل لمختلف مجريات الحفل فضلاً عن مقابلة مع الفنان وائل جسار ونجوم الكوميديا طوني أبوجودة، هشام حداد، وبونيتا سعادة.

اترك تعليقاً