فوشيا جديد فوشيا

القيصر كاظم الساهر يبث الرومانسية من أخفض بقاع الأرض‎

لمعت مساء أمس السبت، سماء الأردن، بحفل القيصر الفنان العراقي، كاظم الساهر في سهرة تمنى فيها الجمهور أن لا يتوقف كاظم عن الغناء أبداً، حيث نقلهم إلى عالم الرومانسية والحب، وذلك ضمن فعاليات مهرجان ليالي البحر الميت المقامة في الأردن.

وقدم كاظم على مدار ساعتين ونصف باقة من أجمل أغانياته القديمة والجديدة، إذ بدأ الحفل بأغنية "ها حبيبي" ومن ثم "كتاب الحب"، كما حرص على إلقاء عدد من القصائد على طريقته الخاصة، التي تميزت بأداء غنائي فريد.

أما الجمهور، فلم يتردد في مشاركة كاظم جميع أغنياته، وسط حماس وسعادة لا توصف، كما أمضى كثيرون وقتا كبيراً في تسجيل مقاطع الفيديو للحفل، ليبثوها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فيما التقط آخرون صوراً لقيصر الغناء موثقين كل تحركاته.

وكان لأغنية "حافية القدمين" تفاعلا خاصا من قبل الجمهور، فضلا عن أغاني الدبكة العراقية التي قدم فيها "عبرت الشط على مودك" و"لاقعدلك ع الدرب قعود" و"الحلوة و "عيد وحب".

يذكر أن هذه الأمسية قد نُظمت من قبل شركة "16th of May events"، التي اعتادت تقديم احتفالات ونشاطات ثقافية وفنية متميزة، وهذه المرة حرصت على تقديم حفلين لنجوم يسطعون في سماء الفن الأصيل وهما "فرقة الرحابنة" والفنان كاظم الساهر.

أخر الأخبار على فوشيا