روتانا تفاجئ جمهور أنغام بعد اعتذارها عن مهرجان "فبراير الكويت"
روتانا تفاجئ جمهور أنغام بعد اعتذارها عن مهرجان "فبراير الكويت"روتانا تفاجئ جمهور أنغام بعد اعتذارها عن مهرجان "فبراير الكويت"

روتانا تفاجئ جمهور أنغام بعد اعتذارها عن مهرجان "فبراير الكويت"

أعلنت شركة روتانا عن مفاجأة للجمهور الكويتي، وهي انضمام الفنانة المصرية أنغام لقائمة حفلات مهرجان "فبراير الكويت"، وذلك عقب اعتذارها مؤخراً عن المشاركة في المهرجان.
ونشرت روتانا صورة بوستر الحفل الذي يشارك به أيضا الفنان نبيل شعيل، مبينة تفاصيله عبر حساب الشركة في تويتر: "الأسبوع الثاني من حفلات فبراير الكويت العودة.. نبض الكويت نبيل شعيل والنجمة أنغام، الأرينا كويت، 10 مارس، وتطرح التذاكر قريباً".


ولاقى خبر انضمام أنغام إلى المهرجان ترحيبا كبيرا من قبل محبيها في الكويت، حيث تتمتع بشعبية كبيرة، خاصة بعد تقديمها مجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية في السنوات الأخيرة.
وكانت أنغام قد نفت مشاركتها في "فبراير الكويت"، بعد تساؤلات الجمهور حول حفلها الجديد، وقالت في تغريدة لها: "تم اعتذاري عن مهرجان فبراير الكويت هذا العام منذ أيام الاعلان المنتشر لا صحة له احترامي للجميع"، وذلك قبل أن تتراجع عن اعتذارها، وتنشر شركة روتانا البوستر والإعلان الرسمي لحفلها.
وانضم أيضا إلى قائمة حفلات مهرجان فبراير الكويت، كل من نوال الزغبي وعبد الله الرويشد وعدد من النجوم العرب، ووعدت شركة روتانا بالعديد من المفاجآت في الأسبوع الثاني من المهرجان هذا الشهر.
وأعلنت شركة روتانا عبر "تويتر" مشاركة نوال الزغبي في حفل مع الفنان عبد الله الرويشد، وذكرت تفاصيل الحفل موضحة: "الأسبوع الثاني من حفلات فبراير الكويت العودة، سفير الأغنية الخليجية عبدالله الرويشد والنجمة الذهبية نوال الزغبي، الأرينا كويت، 11 مارس، تطرح التذاكر قريباً".


من جانبها أبهرت النجمة المصرية أنغام جمهورها بمجموعة صور نشرتها عبر حسابها الخاص في إنستغرام، وذلك عقب جلسة تصوير خضعت لها قبل صعودها على خشبة مسرح قصر عابدين في مصر لإحياء حفلها.
وأطلت أنغام بفستان طويل من تدرجات اللون الوردي الشاحب، توقيع المصمم أحمد عبدالله، وقد لاقت صورها استحسان متابعيها الذين عبروا عن إعجابهم الشديد بإطلالتها وبدت أصغر من عمرها.
يذكر أن أنغام طرحت مؤخرا أغنية "هتشتاقوا" والتي حققت نجاحا كبيرا، من كلمات عمرو يحيى وتوزيع عمرو الخضري وألحان مصطفى العسال.



 










View this post on Instagram























 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com