إليسا ومروان خوري ينهيان خلافاتهما.. وهذا أول تعليق لها
إليسا ومروان خوري ينهيان خلافاتهما.. وهذا أول تعليق لهاإليسا ومروان خوري ينهيان خلافاتهما.. وهذا أول تعليق لها

إليسا ومروان خوري ينهيان خلافاتهما.. وهذا أول تعليق لها

أعلنت الفنانة اللبنانية إليسا انتهاء الخلاف مع الفنان مروان خوري، مؤكدة أنهما بصدد التحضير لأعمال جديدة ومشتركة.

وأعادت إليسا نشر مقطع الفيديو الذي يتضمن جزءا من حديث الفنان اللبناني مع الممثلة إسعاد يونس خلال برنامج "صاحب السعادة"، حيث دعتها الأخيرة لتناول طبق الملوخية وشربات اللوز وذلك بعد إعلان مروان خوري خبر المصالحة والتحضير لأعمال مشتركة مميزة وأنهما سيعيدان نجاح الماضي.

وعلقت إليسا على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على تويتر: "ناطرة اللقاء اللي رح يجمعنا مروان وأنا قريبا انشاالله كرمال كل اللي ناطرينو، وما في بيناتنا إلا كل حب واحترام... وست إسعاد اتفقنا ومستنية الشربات والملوخية من إيديكي يا ست الكل".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو خوري ورد إليسا عليه، وأعربوا عن سعادتهم بهذه المصالحة التي ستثمر عن العديد من النجاحات بينهما، فكتب أحدهم: "رح يرجعولنا أمجاد الماضي".

وأكد آخرون أن إليسا ومروان خوري، صاحبا قلبين طيبين، بخاصة أنهما نسيا الخلافات الماضية، ولم يسمحا لأيادٍ خفية في إشعال وتيرة الخلاف بينهما.

في السياق نفسه، كان الفنان مروان خوري قد علق عام 2019 على فيديو انتشر لمقابلة مجتزأة معه ظهر فيها وهو يجيب عن سؤال عن إليسا مبدياً محبّته لها.

وقال في الفيديو إنه مستعد للتعاون مع إليسا، ويتمنى أن تسير الأمور على ما يرام، إرضاءً للجمهور الذي أحبّهما معا، مؤكدا جاهزيته لمثل هذا التعاون.

وأعادت إليسا نشر توضيح مروان، معربة عن فخرها بالتعاون الذي جمعهما، كما بادرت بعد وفاة والدة مروان إلى تعزيته، الأمر الذي دفع الفنان إلى تقديم الشكر لها؛ ما كسر الجليد بينهما.


تجدر الإشارة إلى أن الخلاف قد وقع بين إليسا وخوري بسبب أغنية "لو" التي لم يتنازل مروان عن حقوقها لشركة "روتانا" كي تتمكّن إليسا من ضمّها إلى ألبومها، بسبب خلاف الفنان مع الشركة.

ووصل الخلاف بينهما إلى ذروته، بعد رفض خوري التوقيع على عقود التنازل لشركة "روتانا" المنتجة المنفذة لأعمال إليسا، وتحديدا أغنية كانت سجلت بصوت إليسا وعنوانها "تعبانة منك"، وقد سُربت الأغنية عبر موقع "يوتيوب" وهي غير مكتملة لا في الصوت ولا في الأداء، ما اضطر الفنانة إلى طلب توقيفها وانتقلت بعد ذلك لفنانة أخرى وهي ريم نصري.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com