هيفاء وهبي وأكرم حسني بدويتو "لو كنت".. والنجوم يتفاعلون على طريقتهم
هيفاء وهبي وأكرم حسني بدويتو "لو كنت".. والنجوم يتفاعلون على طريقتهمهيفاء وهبي وأكرم حسني بدويتو "لو كنت".. والنجوم يتفاعلون على طريقتهم

هيفاء وهبي وأكرم حسني بدويتو "لو كنت".. والنجوم يتفاعلون على طريقتهم

أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، والنجم أكرم حسني، مساء الأحد، طرح دويتو غنائي، هو العمل الأول الذي يجمع بينهما، وسيطرح من خلال فيديو كليب مصور يحمل عنوان "لو كنت".

والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، توزيع تومه، إنتاج أيديلوجي للإنتاج الفني والإعلامي، إخراج حسام الحسيني، ومدير التصوير أحمد بشاري.

ونشر أكرم حسني وهيفاء وهبي على حساباتهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر كليب "لو كنت"، مع توقعات بطرح الكليب الإثنين.

وكان أكرم حسني قد أطلق هاشتاغ #لو_كنت مع صورة جديدة له وتعليق عليها: "لو كنت شكل هندسي كنت هميل للانحراف" بالتزامن مع نشر الفنانة هيفاء وهبي، صوره جديدة معلقه عليها: "لو كنت عين مغمضه كنت أبقي برضه شايفة" بالهاشتاغ نفسه.


وتصدر الهاشتاغ قائمة الأكثر تداولاً على تويتر ليصبح رقم ثلاثة في مصر والأول في لبنان بالإضافة لتصدر نفس الهاشتاغ باللغة الانجليزية للمركز الخامس.

وقام عدد من نجوم الفن بمشاركة هاشتاج "لوكنت" أبرزهم: إليسا، أحمد فهمي، كريم فهمي، أحمد أمين، شيكو، هشام ماجد، آيتن عامر، مصطفى خاطر، محمد أنور، سلمى أبو ضيف، والمطرب أحمد فهمي، ومدير التصوير أحمد بشاري "شيكو" وميريهان حسين، والمنتج كريم أبو ذكري، والموسيقار الشهير نادر حمدي.

في حين عبر آخرون عن فرحتهم بهذا العمل الجديد للنجمة هيفاء وهبي، على طريقتهم الخاصة، إذ اعتبروا أن هناك "‏‎قنابل" ستتساقط الساعة خامسة من يوم الإثنين، وقالوا: "انتظروها فالديفا رح تكسر الدنيا".

كما جاء في التعليقات أيضًا: "يا هلا، وغلا، بالاعمال الحلوة، تم ضبط منبه القلب على توقيت نزول العمل الجديد !اديلهم يا جااامده ! اكتسحي الساحة يا ديفا يا قمرهم، احس حرارتي ارتفعت والادرينالين".

يشار إلى أن الفنان أكرم حسني، يجهز فيلمه الجديد "العميل صفر" من بطولة الفنانة نيلي كريم، وتأليف وائل عبد الله.

وكان الفنان أكرم حسني، شارك في بطولة مسلسل "رجالة البيت" الذي عُرض في رمضان 2020، وتدور أحداثه حول انتقال كلّ من "تيمون وبومبا" للإقامة في منزل جدهما، وهناك يفاجآن بأن عليهما تحمل المسؤولية كاملة، وفي الوقت نفسه، خوض العديد من التحديات والمواقف بالغة الصعوبة.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com