سلاف فواخرجي وليندا بيطار تعايدان جمهورهما على طريقتهما الخاصة
سلاف فواخرجي وليندا بيطار تعايدان جمهورهما على طريقتهما الخاصة سلاف فواخرجي وليندا بيطار تعايدان جمهورهما على طريقتهما الخاصة

سلاف فواخرجي وليندا بيطار تعايدان جمهورهما على طريقتهما الخاصة

أطلقت المغنية السورية ليندا بيطار بمشاركة الفنانة السورية سلاف فواخرجي في أول تعاون بينهما، ترنيمة خاصة بالميلاد المجيد وعنوانها "صار في سكر"، وذلك عبر حساباتهما الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفنانتان السوريتان في الكليب الخاص بالأغنية، وهما تزينان شجرة الميلاد، وتقضيان سويا سهرة منزلية بسيطة، كما ظهرتا في إحدى المقاطع وهما تتمايلان على أنغام الموسيقى.

الأغنية من كلمات وألحان سام عبدالله ويقول مطلعها: "دقي يا جراس العيد، شجرة وزينة وتوب جديد، ضووا الساحات خلي القلوب ترقص عادي، وفرحة وأعياد ننشر محبة بكل الدروب نغني للعيد بليلة الميلاد".

أما سلاف فواخرجي فقد فاجأت متابعيها بعد أن كانوا مخمنين أنها ستغني مع بيطار بعد تجربتها الغنائية الأخيرة في مسلسل "شارع شيكاغو"، إلا أنها اكتفت بمشاركة المغنية بالفيديو الكليب، وأداء بعض الكلمات بطريقة الإلقاء وكان مطلع مقطعها: "بحبال زينة سورك مزنر.. الميلاد فيكِ كرزة .. الأيام متل كانوا صار في سكر، فوق الوقت تبيض وجه الشام".

كما علقت ليندا بيطار على الفيديو كليب بالقول: "تعبانين وجروحنا كتيرة... بس طالما نحنا هون، وطالما في بكرة رح نرش عالجرح سكر، ونسرق فرح... ولو كل شي علينا مسكّر ونخلق عيد، كل يوم جديد وكل يوم ميلاد ..وكل ميلاد حياة .. وكل حياة قلب .. قلب عم ينبض بالحب وكتير من السكر".

وقد أبدى جمهور الفنانتين إعجابه الشديد بالأغنية، معتبرين أن العالم أجمع يمر بظروف متعبة ومرهقة، وخاصة في ظل انتشار جائحة كورونا، فكان من بين التعليقات: "قديش فيها دفا هالأغنية"، وكتبت أخرى: عندما يجتمع الصوت مع الجمال".

يشار إلى أن الأغنية من إخراج مجد درويش، و توزيع حازم جبور، وإشراف روادزينون، و تم تسجيل الأغنية في استديو غايا، وهي من إنتاج كنيسة اللاتين.

وكانت قد شوقت فواخرجي سابقاً جمهورها للعمل حيث نشرت صورا من كواليس تسجيل الأغنية وعلقت بالقول: "الميلاد قرّب، ومفاجأة حلوة منتمنى تحبوها".

وخاضت الفنانة السورية تجربتها الغنائية في مسلسل "شارع شيكاغو"، وسط ذهول بجمال صوتها وأدائها، وأوضحت أنها اضطرت للغناء بسبب عدم تمكن المغنية المقيمة في الخارج، من الذهاب إلى سوريا لتسجيل الأغاني بسبب جائحة كورونا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com