ميريام كلينك تطلق أغنية مليئة بالإيحاءات للتوعية حول أهمية الكمامة
ميريام كلينك تطلق أغنية مليئة بالإيحاءات للتوعية حول أهمية الكمامة ميريام كلينك تطلق أغنية مليئة بالإيحاءات للتوعية حول أهمية الكمامة

ميريام كلينك تطلق أغنية مليئة بالإيحاءات للتوعية حول أهمية الكمامة

أطلقت عارضة الأزياء المثيرة للجدل ميريام كلينك فيديو كليب جديدا حمل عنوان "حطو The MASK"، شاركها بغنائه مخرج العمل إيلي داوود.

وبدأ الفيديو كليب بصورة الخفاش، لتظهر ميريام بعد ذلك وهي ترتدي فستانا مغريا باللون الزهري فتتظاهر بمعاناتها من الإنفلونزا من خلال العطس، لتؤكد بعد ذلك على أهمية ارتداء الكمامة، أرفقتها بكتابة كلمات نابية ضد الصين كونها المسؤولة عن انتشار فيروس الكورونا وفق قولها.

وحاولت عارضة الأزياء المثيرة للجدل نشر التوعية حول أهمية وضع الكمامة ولكن على طريقتها الخاصة، إذ ظهرت إلى جانب إيلي داوود بمشاهد تحمل في طياتها الكثير من الإيحاءات والإغراء حتى أن البعض ذهب لتصنيف العمل على أنه خادش للحياء ومسيء للوسط الفني، وهدفه فقط الحصول على نسبة مشاهدة عالية.

واللافت كان الانتقادات التي طالت الأزياء التي استخدمت في هذا العمل إذ اختارت مريام كلينك كالعادة اللون الزهري المفضل لديها من خلال تصاميم مغرية فضلا عن الظهور بحمالة صدر بإحدى المشاهد. في حين ظهر إيلي داوود بقميص مزين بأحجار الشوارفسكي الملونة والتي تظهر تفاصيل الجسد واتبعه بشورت أسود قصير.

وعلى الرغم من ظهورهما في إحدى المشاهد بإطلالات محتشمة تمثلت بملابس بيضاء خاصة بفيروس كورونا والتي يرتديها الأطباء إلا أن إيحاءاتهما الجنسية حملت إهانة "للجيش الأبيض" وفق المتابعين، والذي يحاول جاهدا محاربة هذا الوباء والنضال من أجل الصمود لحين القضاء عليه.

وأوضح المتابعون أن ميريام كليب أحبت أن تثير الجدل في هذا العمل الذي تطرقت خلاله إلى أهمية اعتماد الإجراءات الاحترازية لمنع انتقال هذا الفيروس، إلا أن هناك أمرا كانت غافلة عنه وهو موضوع التباعد الاجتماعي إذ ظهرت إلى جانب إيلي داوود في أكثر من مشهد ما يبعد فكرة الحملة التوعوية.

تجدر الإشارة، إلى أن المخرج إيلي داوود كان قد تعاون في وقت سابق مع "رملاء نكد" في أغنية حملت عنوان "حزر فزر انا مين؟" التي واجهت الكثير من الانتقادات على وسائل التواصل الاجتماعي، إذ اتهمه البعض بالمساس بالأديان السماوية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com