"ما كان هذا حب" تضع عبدالمجيد عبدالله في الصدارة سريعا
"ما كان هذا حب" تضع عبدالمجيد عبدالله في الصدارة سريعا "ما كان هذا حب" تضع عبدالمجيد عبدالله في الصدارة سريعا

"ما كان هذا حب" تضع عبدالمجيد عبدالله في الصدارة سريعا

حققت أغنية "ما كان هذا حب" للفنان السعودي عبدالمجيد عبدالله، والتي تم طرحها عبر إحدى التطبيقات الإلكترونية الكثير من التفاعل بشكل سريع، حيث تجاوز عدد  المتفاعلين مع الأغنية 15 ألف مغرد، ما وضع عبدالمجيد في الصدارة.

وأطلق محبو عبدالمجيد عبدالله هاشتاق #ماكان_هذا_حب و #عبدالمجيد، حيث استطاع بسرعة البرق أن يتصدر التريند السعودي، حيث تداول المتابعون تعليقات عدة للترويج للأغنية التي من المقرر طرحها خلال الساعات المقبلة عبر قناة روتانا في موقع "اليوتيوب".


وتناقل مغردون سعوديون كلمات الأغنية التي تقول في مطلعها: أجل ماكان هـذا حب.. أجل كله تهيالي.. أجل كل الحقيقة كذب قصّة عشتها لحالي"، وهي كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وتوزيع عصام الشريطي.

ونشر عبدالمجيد عبدالله مقطعا من الأغنية في حسابه على موقع "تويتر" جاء فيه: "خـذاني الحـلم غـرّر بي وصدّقته.. ظلمتك وانظلمت وفاتني وفاتك"، مطالبًا جمهوره بأن يترقبوا"، وهو ما تم قبل قليل عبر إحدى التطبيقات.

وكان عبد المجيد عبد الله قد طرح أحدث كليباته الغنائية بعنوان "معك معك"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتعاون فيه مع الشاعر فهد مساعد، ومن ألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي، ومكس وماستر جاسم محمد.

بينما طرح عبد المجيد عبد الله في عيد الفطر الماضي أغنية "عادت عليكم"، عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات فهد المساعد، وألحان مبهم، وتوزيع عصام الشرايطي، وإيقاعات إبراهيم حسن.

ومؤخرًا قالت أصالة، إنها ستقوم بتقليد عبدالمجيد عبدالله، من ناحية فكرة الترويج لألبومها الخليجي المقبل "لا تستسلم" والمقرر طرحه قريبًا، حيث أكدت أنها ستبدأ من اليوم بمشاركة الجمهور أبياتًا من أغنيات ألبومها كما يفعل نجم الغناء السعودي.

وكتبت أصالة في تغريدة لها عبر موقع "تويتر" قائلة: "نهاركم سعيد.. منّ منطلق محبّتي واحترامي وتعلّقي بالفنّان الكبير #عبدالمجيد_عبدالله.. قرّرت قلّده وإعملّ متلّ ماعمّ يعمل، وأبدأ اليوم بكتابة بعض الأبيات منّ أغنيات ألبومي القادم #لاتستسلم.. شكرًا مجيدنا على الفكرة".

من جانبه ردّ عبدالمجيد عبدالله على أصالة من خلال تعليق له عبر تغريدتها متمنيًا لها التوفيق في ألبومها الجديد مؤكدًا أنه سيكون أكثر من رائع واصفًا صوتها بالألماس، فكتب قائلًا: "حبيبتي أصّوله موفّقه فألبومك اللي متأكد انه اكثر من رائع اختياراتك تشبهك صوت الماس مايقدم الا الماس".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com