بانة تطلق كليب "القعدة الحلوة"...ته عن بعد واستغرق 12 ساعة
بانة تطلق كليب "القعدة الحلوة"...ته عن بعد واستغرق 12 ساعةبانة تطلق كليب "القعدة الحلوة"...ته عن بعد واستغرق 12 ساعة

بانة تطلق كليب "القعدة الحلوة"...ته عن بعد واستغرق 12 ساعة

في خطوة تعد جديدة على العالم العربي، قامت الفنانة الشابة بانه بتصوير فيديو كليب أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان "القعدة الحلوة" عن بعد، ليستغرق التصوير 12 ساعة.

وفي التفاصيل، فقد قام فريق العمل بالتنسيق فيما بينهم، حيث كان يتواجد غالبيتهم في البحرين بينما كان مخرج الكليب شريف ترحيني في ألمانيا، ليكون بذلك أول كليب يجري تصويره بهذه الطريقة في العالم العربي في ظل ما فرضته جائحة كورونا، ويتم من خلاله نقل أجواء المرح التي تسيطر على "قعدة حلوة" بين صديقات لم تفارق الفرحة وجوههنّ.

وعن الأغنية وأجوائها قالت الفنانة الشابة: "لم أخطّط لها، لكنني شعرت بأن من واجبي كفنانة أن أنشر بعض التفاؤل في هذه المرحلة الصعبة التي نمرّ بها بسبب فيروس كورونا"، مضيفةً أن هذه الأغنية مختلفة عن أعمالها السابقة من حيث اللون واللهجة، فهي أغنية إيقاعية راقصة وهي أول إصدار لها باللهجة المصرية.

كما وجهت الفنانة الشابة رسالةً للجمهور قالت فيها: "ضغوطات الحياة لا تنتهي، فلنعش أيامنا بفرح ونستغل كل لحظة منها برفقة أشخاص وأصدقاء مخلصين يُضفون السعادة ويبعثون الطاقة الإيجابية".


 

يذكر أن الفنانة بانه بدأت مسيرتها الفنية عام 2018 من خلال أغنية "شو حلو نحنا"، ولم تكن بدايتها في هذا المجال سهلة، إذ إنها كانت واجهت رفضا لدخول مجال الفن لا سيما من قبل الأهل ولأنها أيضا متزوجة ولديها أطفال.

وفي حديث سابق لها مع "فوشيا"، كانت النجمة الشابة قد كشفت عن بداية مشوارها، إذ أشارت إلى أنها استدعيت إلى برنامج "The Voice" الخاص باكتشاف المواهب الصوتية ووصلت فيه إلى مرحلة ‏مقدمة لكنها اضطرت للانسحاب بسبب حملها بابنتها الأولى.

وعندما جاءتها فرصة ثانية لم تتقدم للمسابقة لاعتقادها بأنها في وقتها استطاعت أن تتخطى وتتقدم في مجال الموسيقى ربما أكثر من متسابقين عدة وصلوا إلى مراحل نهائية ولكنهم لم ‏يستطيعوا أن ‏يقدموا شيئاً جديراً بعد ‏انتهاء البرنامج.

وبانه هي فنانة بحرينية من أصول فلسطينية، يمكنها الغناء باللغتين العربية والإنجليزية، ووصفت بأنها تمكنت من كسر الركود الذي أصاب الساحة الفنية بستايل غنائي جديد جمع بين الكلاسيكي والحديث.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com