تايلور سويفت من "ثعبان" لـ "فراشات"...

غناء وموسيقى

تايلور سويفت من "ثعبان" لـ "فراشات" بأغنيتها الجديدة Me

أطلقت المغنية الأمريكية تايلور سويفت اليوم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ME "أنا"، على قناتها الخاصة عبر "يوتيوب". وشارك سويفت في الفيديو كليب المغني الرئيسي في فرقة "Panic! at the Disco" برندون يوري وظهرا كزوجين. تمثل الأغنية احتفاء الشخص بتفرده بحسب ما صرحت النجمة العالمية لذلك نلاحظ احتواء الفيديو كليب على مجموعة متنوعة من الملابس الملونة التي تبعث الطاقة الإيجابية. وكانت سويف قد صرحت أيضاً عند إعلانها عن الأغنية على محطة تلفزيون (إيه.بي.سي) يوم الخميس: "لدينا القدرة على أن نجعل اللحن عالقًا في أذهان الناس من خلال أغنية بوب، وأريد أن تكون أغنية تجعلهم يشعرون برضا أكبر عن أنفسهم". الفيديو كليب

أطلقت المغنية الأمريكية تايلور سويفت اليوم، فيديو كليب أغنيتها الجديدة ME "أنا"، على قناتها الخاصة عبر "يوتيوب".

وشارك سويفت في الفيديو كليب المغني الرئيسي في فرقة "Panic! at the Disco" برندون يوري, وظهرا كزوجين.

تمثل الأغنية احتفاء الشخص بتفرده بحسب ما صرحت النجمة العالمية, لذلك نلاحظ احتواء الفيديو كليب على مجموعة متنوعة من الملابس الملونة التي تبعث الطاقة الإيجابية.

وكانت سويف قد صرحت أيضاً عند إعلانها عن الأغنية على محطة تلفزيون (إيه.بي.سي) يوم الخميس: "لدينا القدرة على أن نجعل اللحن عالقًا في أذهان الناس من خلال أغنية بوب، وأريد أن تكون أغنية تجعلهم يشعرون برضا أكبر عن أنفسهم".

الفيديو كليب يبدأ بثعبان يمشي، ثم يختفي ويتحول لفراشات. بعد ذلك تظهر سويفت، وبرندون كزوجين متحاربين يمتلكان زوجاً من القطط.

أما قصة الثعبان مع النجمة تايلور سويفت، فهي كانت رداً على نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان العام الماضي, حيث نشرت الأخيرة قبل ثلاثة أعوام على حسابها في "تويتر" تغريدة أساءت فيها للمغنية سويفت ووصفتها بـ"الثعبان".

ومنذ تلك اللحظة، شبهت جماهير "كيم"، النجمة تايلور بالأفعى الشهيرة "Ekans" من خلال هاشتاج #KimExposedTaylorParty الذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وقالت سويفت أثناء أدائها لأغنية Look What You Made Me Do من ألبوهما الأخير Reputation، التي بالأساس فيها كثير من الإشارات لخلافها مع كيم كارداشيان، "إنه اليوم الوطني للثعبان.. يومي المفضل"؛ وهي نفس الجملة التي كتبتها نجمة تلفزيون الواقع في عام 2016.

يذكر أن ألبوم Reputation كان آخر ألبوم أصدرته سويف في عام 2017، وشمل أغاني مثل Look What You Made Me Do، والتي كانت موجهة لأشخاص هاجموها شخصيًا ومهنيًا.