غناء وموسيقى

نينا عبدالملك تنشرُ رسائل الحبّ بأغنيتها الجديدة "بكرة أحلى".. شاهدي!

نينا عبدالملك تنشرُ رسائل الحبّ بأغ...

استطاعتْ النجمة اللبنانیة، نینا عبد الملك، أنْ تصنع الفارق بأغنيتها الجديدة "بكرة أحلى"، حيث تحمل في طيّاتها رسالة إيجابية، تشير فيها إلى أنّ القادم أفضل، رغم ما نمرّ به كبشر. والأغنية كتبت كلماتھا ولحنتھا، نينا عبدالملك، وأظهرتْ فيها عفويّتها، إذْ تؤدّيها بمرونة وسلاسة، صعودًا وهبوطًا بالسّلم الموسیقيّ. وأكّدتْ نينا عبدالملك، بهذه الأغنية اكتسابھا للخبرة الموسيقيّة الكبيرة في ظلّ دراستھا للموسیقى الشّرقيّة، بشكل مستمرّ. وتقول كلمات أغنية "بكرا أحلى": "كلنا منضل نقولا، منفيق ومنلاقي اليوم متل مبارح، أفكارنا محلها، واقفة وما عم تتغيَّر، أهدافنا بسجن خيال بيضلّو سارح". يُذكر، أنّ النجمة اللبنانیة، نینا عبد الملك، أطلقتْ مؤخرًا، أغنیة جديدة بعنوان "إلو"، من

استطاعتْ النجمة اللبنانیة، نینا عبد الملك، أنْ تصنع الفارق بأغنيتها الجديدة "بكرة أحلى"، حيث تحمل في طيّاتها رسالة إيجابية، تشير فيها إلى أنّ القادم أفضل، رغم ما نمرّ به كبشر.

والأغنية كتبت كلماتھا ولحنتھا، نينا عبدالملك، وأظهرتْ فيها عفويّتها، إذْ تؤدّيها بمرونة وسلاسة، صعودًا وهبوطًا بالسّلم الموسیقيّ.

وأكّدتْ نينا عبدالملك، بهذه الأغنية اكتسابھا للخبرة الموسيقيّة الكبيرة في ظلّ دراستھا للموسیقى الشّرقيّة، بشكل مستمرّ.

وتقول كلمات أغنية "بكرا أحلى": "كلنا منضل نقولا، منفيق ومنلاقي اليوم متل مبارح، أفكارنا محلها، واقفة وما عم تتغيَّر، أهدافنا بسجن خيال بيضلّو سارح".

يُذكر، أنّ النجمة اللبنانیة، نینا عبد الملك، أطلقتْ مؤخرًا، أغنیة جديدة بعنوان "إلو"، من كلماتھا وألحانھا، وسجلّتھا في استيديو الموزّع، عمر صباغ، الذي عزفھا على البیانو. وصوّرتھا مع شاب، على طريقة الفيديو كلیب، وتتحدّث هذه الأغنية عن الحبّ الذي يطرق بابك فجأة.

اترك تعليقاً