غناء وموسيقى

شاهدي بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد "كل حياتي"

شاهدي بوستر ألبوم عمرو دياب الجديد...

محتوى مدفوع

طرحت إحدى شركات المحمول المصرية الشهيرة، البوستر الدعائي لألبوم الفنان عمرو دياب الجديد "كل حياتي"، عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، كما نشره المصور المصري الشهير كريم نور، الذي قام بتصوير "الهضبة" لألبومه الجديد. ولم تعلن شركة المحمول، ولا المصوّر أيضاً، عن أي تفاصيل خاصّة بالألبوم الجديد، سوى أنه سيطرح في صيف 2018، وسيكون من إنتاج شركة "ناي" التي يملكها عمرو دياب، التي تعمل على إنتاج جميع أعماله، وذلك بعد انفصاله عن شركة "روتانا"، دون أن يذكرا أي تفاصيل أخرى عن الألبوم الجديد. تخلّى "الهضبة" في الصور عن ارتدائه القميص، مع اعتماده تسريحة شعر جديدة، وستايل الذقن الخفيفة، وأكمل إطلالته بنظارة

طرحت إحدى شركات المحمول المصرية الشهيرة، البوستر الدعائي لألبوم الفنان عمرو دياب الجديد "كل حياتي"، عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، كما نشره المصور المصري الشهير كريم نور، الذي قام بتصوير "الهضبة" لألبومه الجديد.

ولم تعلن شركة المحمول، ولا المصوّر أيضاً، عن أي تفاصيل خاصّة بالألبوم الجديد، سوى أنه سيطرح في صيف 2018، وسيكون من إنتاج شركة "ناي" التي يملكها عمرو دياب، التي تعمل على إنتاج جميع أعماله، وذلك بعد انفصاله عن شركة "روتانا"، دون أن يذكرا أي تفاصيل أخرى عن الألبوم الجديد.

تخلّى "الهضبة" في الصور عن ارتدائه القميص، مع اعتماده تسريحة شعر جديدة، وستايل الذقن الخفيفة، وأكمل إطلالته بنظارة شمسية عصرية، وكعادته، خطف الأنظار بشبابه الدائم.

اترك تعليقاً