غناء وموسيقى

وائل كفوري يطلق "أخدت القرار".. وهكذا أطل في الفيديو كليب

وائل كفوري يطلق "أخدت القرار".. وهك...

أطلق النجم وائل كفوري، أغنية "أخدت القرار"، مساء أمس، عبر قناته الخاصة على يوتيوب، فانتشرت على نطاق واسع ولاقت إشادة لافتة من معجبيه، فيما سيتم تقديمها للجمهور للمرة الأولى في مهرجانات جونيه مساء السبت 23 يونيو الحالي. وقدم كفوري الأغنية بإحساس عالٍ لا مثيل له، واستطاع أن يلعب ويتلاعب فيها بصوته القوي، متنقلاً بسهولة وسلاسة بين "القرار والجواب". https://www.youtube.com/watch?v=DjfdwGj_CSU وتعبر الأغنية عن "خلطة" من المشاعر المتناقضة بين الفرح والألم والهزيمة والانتصار، بين النضال والاستسلام، وحملت في طياتها حفنة مشاعر متحاربة قبل اتخاذ القرار أو تنفيذه. وجاء في مطلع الأغنية التي كتب كلماتها منير أبو عساف ولحنها ملحم أبو شديد، "صرت

أطلق النجم وائل كفوري، أغنية "أخدت القرار"، مساء أمس، عبر قناته الخاصة على يوتيوب، فانتشرت على نطاق واسع ولاقت إشادة لافتة من معجبيه، فيما سيتم تقديمها للجمهور للمرة الأولى في مهرجانات جونيه مساء السبت 23 يونيو الحالي.

وقدم كفوري الأغنية بإحساس عالٍ لا مثيل له، واستطاع أن يلعب ويتلاعب فيها بصوته القوي، متنقلاً بسهولة وسلاسة بين "القرار والجواب".

وتعبر الأغنية عن "خلطة" من المشاعر المتناقضة بين الفرح والألم والهزيمة والانتصار، بين النضال والاستسلام، وحملت في طياتها حفنة مشاعر متحاربة قبل اتخاذ القرار أو تنفيذه.

وجاء في مطلع الأغنية التي كتب كلماتها منير أبو عساف ولحنها ملحم أبو شديد، "صرت معود عالفرقة ما بترجى حدا يضل ولا بحترق ع ملقى ولا بتعذب لما فل، خلص أخدت القرار يعني هيك باختصار يللي بدو يبقى يبقى ويلي بدو يفل يفل".

اترك تعليقاً