غناء وموسيقى

ميريام فارس.. ملكة الأعراس التي تقلّدها النجمات!

ميريام فارس.. ملكة الأعراس التي تقل...

محتوى مدفوع

يبدو أن ميريام فارس التي أصبحت ملكة إحياء حفلات الأعراس بامتياز، باتت ماركة مسجّلة تسعى النجمات إلى تقليدها، بداية بإقبالهن الكبير على الأعراس والزفات خاصة في الخليج، وصولاً إلى طريقة أدائهن للأغاني والرقصات، وهذا ما لاحظه كل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.  ومن النشطاء ما رأى أن موهبة ميريام كبيرة تستحق ما هو أكبر من إحياء الحفلات الخاصة، وقال آخرون إنها نجحت في أن تكون  قدوة للنجمات، اللائي يسعين إلى تقليدها. https://www.instagram.com/p/BhOTC1gFYtm/?taken-by=myriamfares ويتميز أداء ميريام في الأعراس، بعرض غالباً ما يكون راقصاً، تجمع أحيانًا من خلاله بين خفة الدم والفن، فتتمايل على الإيقاعات الخليجية بروحها اللبنانية؛ ما يعطيها نوعاً من التميز،

يبدو أن ميريام فارس التي أصبحت ملكة إحياء حفلات الأعراس بامتياز، باتت ماركة مسجّلة تسعى النجمات إلى تقليدها، بداية بإقبالهن الكبير على الأعراس والزفات خاصة في الخليج، وصولاً إلى طريقة أدائهن للأغاني والرقصات، وهذا ما لاحظه كل متابعي مواقع التواصل الاجتماعي.

 ومن النشطاء ما رأى أن موهبة ميريام كبيرة تستحق ما هو أكبر من إحياء الحفلات الخاصة، وقال آخرون إنها نجحت في أن تكون  قدوة للنجمات، اللائي يسعين إلى تقليدها.

Dress @ramikadi #Repost @myriammusicofficial ・・・

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares) on

ويتميز أداء ميريام في الأعراس، بعرض غالباً ما يكون راقصاً، تجمع أحيانًا من خلاله بين خفة الدم والفن، فتتمايل على الإيقاعات الخليجية بروحها اللبنانية؛ ما يعطيها نوعاً من التميز، تحاول الكثيرات تقليده، ولكن الملاحظ أنهن لا ينجحن فيه بالشكل الكبير؛ لأنه أصبح من توقيعها وحدها.

🔥 حفل من الف ليله وليله الف مبروك عروستي نجلاء والمعرس راشد💃🏻💃🏻💃🏻🔥💥 تعهد وتنظيم شركة @zafat و#alturkproductions الديكور الخرافي ابداع شركة @brillianceweddings هندسة الصوت شركة @zafat اشراف إدارة اعمالي وزوجي الغالي @alturkproductions شكرا لفرقتي الموسيقية المبدعة والكورال المبدع @non_alabdulla_16 وحمود يعطيكم الف عافية 💃🏻💥 الشكر موصول لأخي @hassanatef على المجهودات واختي ومنسقتي @ghizlanejab اناقتي الفخمة بقفطان بلادي من اروع مصممة @sophia_benyahia_kaftan صمم خصييصا لي شكرًا حبيبتي الغالية وشكرا للتيم الجميل بشرى وفاطمة الزهراء مواح عليكم 🌸 مكياجي ابداع حبيبتي @noooraa330 شعري ابداع الخلوق هيثم من صالون @aljawharybeautysalon @ @Al_jawhary ابدعتو يا حبايبي 🌸 شعري مزين ببروش من ذهب مرصع باللؤلؤ 😍 ترقبوا فيديو وصور خرافية بعدسة المبدع @bayer.photos 👌🏻#سفيرة_القفطان_المغربي #دنيا_بطمه

A post shared by @ dunia_batma on

وسبق أن علّق الصحفيون والمتابعون على أداء الفنانة المغربية دنيا بطمة في الأعراس، وشبهوها بتقليد ميريام، في الرقص والغناء وأحياناً الإطلالات، والمفاجئ في الأمر أن دنيا لم تنف الموضوع، بل علّقت قائلة: "أتشرف بتقليدي لفنانة محترفة مثل ميريام.. وهذا التشبيه لا يزعجني"؛ ما أضاف لرصيد ميريام التي أثبتت وجودها عن جدارة في الساحة الخليجية.

وبعد استقرارها في السعودية برفقة زوجها، دخلت اللبنانية ليلى اسكندر ساحة المنفاسة للغناء في الأعراس والحفلات الخاصة، وبدأت تثبت نجاحها خاصة بعد إصدارها لأغاني الزفات، ولكنها لم تسلم من المقارنة والتشبيه بميريام فارس، وهذا ما بدا واضحاً من خلال التعليقات التي تنشر على فيديوهاتها في إنستغرام، فرغم الإشادة إلا أن التقليد واضح بحسب المتابعين.

كذلك الأردنية ديانا كرزون لم تسلم من التشبيه، فبعدما خاضت غمار المنافسة في سوق إحياء حفلات الأعراس، وضِعت على قائمة المقارنة، رغم امتلاكها للموهبة الكبيرة والخامة الصوتية المميزة، إلا أنها في مؤشر الأداء الاستعراضي، لازالت تقارن  بميريام فارس، ولم تحقق نتائج عالية حسب المتابعين.

ورغم أن تواجدها في ساحة الغناء الخليجي سبق ميريام فارس بكثير، إلا أن ديانا حداد قد توضع في المقارنة، خاصة وأنها خاضت غمار المنافسة على إحياء الأعراس متأخرة، وتحاول من خلال أدائها دمج بعض الاستعراض والرقص، إلا أن المتابعين يرون أن موضة الأداء الاستعراضي من توقيع ميريام.

 أما يارا فالبعض يرون أن فنها وشخصيتها الهادئة قد لا تناسب إحياء الأعراس، بل ولن تنجح في تحقيق مرتبة عالية مقارنة بنظيراتها الأخريات، وعما إذا كانت قد تنجح في منافسة ميريام فارس، فكثيرون يستبعدون هذا الأمر.

ولكن العراقية رحمة رياض منافسة قوية للجميع في مجال إحياء الأعراس، بشهادة محبيها ومتابعيها، بالإضافة إلى موهبتها الغنائية وصوتها المميز، إلا أنها تنجح في خلق أجواء حماسية بما تقدمه، ويرى كثيرون أنها الأقرب للمقارنة بـ "ملكة المسرح".

اترك تعليقاً