غناء وموسيقى

أحمد زكي يُبكي النجوم.. ويصالح شيرين وعمرو مصطفى!

أحمد زكي يُبكي النجوم.. ويصالح شيري...

تكريماً لزميلهم الراحل أحمد زكي، شارك عدد من النجوم المصريين في تصوير إعلان خاص لمستشفى 500 500 لعلاج السرطان، وهو المرض الذي كان قد خطف زكي عام 2005. وظهر في الكليب القصير، نجوم كانوا قد شاركوا الراحل زكي في أعماله، من بينهم يسرى، وحنان ترك، وأحمد حلمي، وشيرين رضا، وعمرو سعد، ومحمد لطفي، وهند صبري، ونجوى إبراهيم، وجميل راتب، ووفاء سالم، ومحمد نجاتي. والحضور المميّز في الإعلان كان من نصيب نجل الفنان الراحل أحمد زكي، هيثم. https://www.youtube.com/watch?v=y3z7a6GbhBI وقال مدير إنتاج الإعلان، في تصريحات صحفية، إنّ تحضير الإعلان استغرق نحو 10 أيام، أما تصويره فقد تم بـ 5 أيام فقط. وأضاف

تكريماً لزميلهم الراحل أحمد زكي، شارك عدد من النجوم المصريين في تصوير إعلان خاص لمستشفى 500 500 لعلاج السرطان، وهو المرض الذي كان قد خطف زكي عام 2005.

وظهر في الكليب القصير، نجوم كانوا قد شاركوا الراحل زكي في أعماله، من بينهم يسرى، وحنان ترك، وأحمد حلمي، وشيرين رضا، وعمرو سعد، ومحمد لطفي، وهند صبري، ونجوى إبراهيم، وجميل راتب، ووفاء سالم، ومحمد نجاتي.

والحضور المميّز في الإعلان كان من نصيب نجل الفنان الراحل أحمد زكي، هيثم.

وقال مدير إنتاج الإعلان، في تصريحات صحفية، إنّ تحضير الإعلان استغرق نحو 10 أيام، أما تصويره فقد تم بـ 5 أيام فقط. وأضاف أنّ جميع النجوم تأثروا كثيرا وبكوا خلال عرض الفيلم القصير، وصور زكي.

واللافت في الإعلان الجديد، كان غناء الفنانة شيرين عبدالوهاب، على ألحان عمرو مصطفى، الأمر الذي أكّد بطريقة غير مباشرة مصالحة النجمين.

يُذكر أنّ علاقة متوترة كانت قد جمعتْ شيرين وعمرو منذ عدة سنوات، حيث وجّه كل واحد منها كلاماً مهيناً للآخر، عبر إحدى البرامج التلفزيونية.

اترك تعليقاً