غناء وموسيقى

بعد الضجة التي أثارتها أعلام المثليين .. هاني شاكر يفرض الحظر !

بعد الضجة التي أثارتها أعلام المثلي...

لا تزال قضية رفع الحضور لأعلام المثليين خلال حفل الفرقة اللبنانية "مشروع ليلى" في مصر متداولة وتثير الجدل. وآخر المعلقين على الموضوع كان نقيب المهن الموسيقية في مصر النجم هاني شاكر، حيث أكّد في تصريح إعلامي له أنه سيتم اتخاذ قرار ضدهم من قبل النقابة، وسيكون هناك قرار بضرورة موافقة أمنية لدخول أي فرق غنائية لمصر، مشيرا إلى أنه سيتصدى للأمر مثلما تصدى لعبدة الشيطان في السابق. وأضاف هاني شاكر أن هناك قرارا بمنع فريق "مشروع ليلى" اللبناني من دخول مصر، وسيتم إصداره يوم السبت القادم، مشيراً الى أن  السماح بحفلتهم الأخيرة، جاء بعد حصولهم على الموافقة من عدة جهات،

لا تزال قضية رفع الحضور لأعلام المثليين خلال حفل الفرقة اللبنانية "مشروع ليلى" في مصر متداولة وتثير الجدل.

وآخر المعلقين على الموضوع كان نقيب المهن الموسيقية في مصر النجم هاني شاكر، حيث أكّد في تصريح إعلامي له أنه سيتم اتخاذ قرار ضدهم من قبل النقابة، وسيكون هناك قرار بضرورة موافقة أمنية لدخول أي فرق غنائية لمصر، مشيرا إلى أنه سيتصدى للأمر مثلما تصدى لعبدة الشيطان في السابق.

وأضاف هاني شاكر أن هناك قرارا بمنع فريق "مشروع ليلى" اللبناني من دخول مصر، وسيتم إصداره يوم السبت القادم، مشيراً الى أن  السماح بحفلتهم الأخيرة، جاء بعد حصولهم على الموافقة من عدة جهات، إلى جانب أنهم جاءوا من قبل لإحياء حفلات في مصر، كما أشار إلى أن النقابة تأكدت أن الحفل كان موجها للجماهير وقد اندس المثليون بينهم .

وكانت قد أرتفعت أصوات تندد بالهجمة على فريق "مشروع ليلى"، معترضين على تحميلهم نتيجة ما حصل معهم في الحفل، عندما رفع بعض الشبان أعلام الرامبو الخاصة بالمثليين، محملين المسؤولية لمن سمح لهم بادخال هذه الأعلام، ولكن البعض ربط وجود المثليين في الحفل لدعم مغني الفرقة الرئيسي حامد سنو، الذي أعلن عن مثليته منذ فترة.

اترك تعليقاً