غناء وموسيقى

"أنا مجنونة" تعود لتتربع على عرش الأغنيات

"أنا مجنونة" تعود لتتربع على عرش ال...

تُعد النجمة اللبنانية إليسا واحدة من أذكى النجمات على الساحة الفنية العربية، وهي تعلم جيداً كيف تجعل نجمها لا يخفت وبريقها لا يخف، وذلك من خلال الخبرة التي تتمتع بها والتي اكتسبتها خلال سنوات عملها تحت الأضواء. وها هي إليسا تُعيد أغنية "أنا مجنونة" للصدارة من جديد من خلال إعادة توزيعها من قبل شقيقها كميل خوري، وهي من كلمات أيمن قميحة وألحان الـ DJ أوسين. "أنا مجنونة" احتلت المركز الأول لهذا الأسبوع في برنامج "توب الأغاني العربية " عبر تطبيق أنغامي، فيما احتلت أغنية "أنا بتخان" للنجمة السورية أصالة المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب أغنية "مرت سنة"

تُعد النجمة اللبنانية إليسا واحدة من أذكى النجمات على الساحة الفنية العربية، وهي تعلم جيداً كيف تجعل نجمها لا يخفت وبريقها لا يخف، وذلك من خلال الخبرة التي تتمتع بها والتي اكتسبتها خلال سنوات عملها تحت الأضواء.

وها هي إليسا تُعيد أغنية "أنا مجنونة" للصدارة من جديد من خلال إعادة توزيعها من قبل شقيقها كميل خوري، وهي من كلمات أيمن قميحة وألحان الـ DJ أوسين.

"أنا مجنونة" احتلت المركز الأول لهذا الأسبوع في برنامج "توب الأغاني العربية " عبر تطبيق أنغامي، فيما احتلت أغنية "أنا بتخان" للنجمة السورية أصالة المركز الثاني، أما المركز الثالث فكان من نصيب أغنية "مرت سنة" للفنان الشامل مروان خوري، والمركز الرابع احتلته أغنية "صرنا صلح" لملك الإحساس وائل كفوري، بينما احتلت أغنية أصالة "شو بدك" المركز الخامس.

اترك تعليقاً