بالفيديو: أغاني النجوم في الفالنتين.. “الهضبة” و”الرباعي” أبرز مطربي “العاشقين”

بالفيديو: أغاني النجوم في الفالنتين.. “الهضبة” و”الرباعي” أبرز مطربي “العاشقين”

خالد محمد

طرح عدد من المطربين أغنياتهم الجديدة تزامنا مع الاحتفال بالفالنتين وعيد الحب، الذي يوافق اليوم الثلاثاء 14 فبراير، وهو اليوم الذي يحتفل فيه العالم بالمحبين والعاشقين.

ومن هؤلاء ..

عمرو دياب

طرحت شركة “ناي” الكليب الرسمي لأغنية “معاك قلبي” للنجم المصري من ألبومه الأخير “أحلى وأحلى”، وذلك من خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وحصد الكليب عدد مشاهدات كبيرا وصل إلى أكثر من مليون ونصف المليون عبر اليوتيوب.

صابر الرباعي

 النجم التونسي طرح أحدث أغانيه عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، وهي أغنية باللهجة المصرية تحمل اسم “ملكت الكون”، من كلمات هاني الصغير، وألحان وتوزيع خالد البكري.

ماريتا الحلاني

 ابنة النجم اللبناني عاصي الحلاني أطلقت أغنية جديدة باللهجة اللبنانية، تحمل اسم “اشتقتلك”، عبر تطبيق “أنغامي”، ثم قامت شركة “روتانا” بعد ذلك بطرحها عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، والأغنية من كلمات مارسيل مدور، وألحان نبيل خوري.

دوللي شاهين

قدمت المغنية اللبنانية العائدة من رحلة اعتزال قصيرة أغنية  “حالة خاصة”، وذلك عبر القناة الرسمية لشركة مزيكا على موقع اليوتيوب، والأغنية أيضا باللهجة المصرية، من كلمات أيمن عز، وألحان أحمد البرازيلي، وتوزيع أحمد عبدالعزيز.

أحمد جمال

 احتفالا بعيد الحب، طرح المطرب المصري أغنية “نشيد العاشقين”، التي تصدر بالتعاون مع المنتج عزيز الشافعي، وهي من كلمات نورالدين محمد، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع محمد العشي.

كريم محسن

طرحت الصفحة الرسمية للفنان المصري عبر فيسبوك، فيديو كليب لأغنية “عدى سنة” والتي طرحها بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات أيمن عز، ومن ألحان كريم محسن، وتوزيع محمد شفيق، وإنتاج شركة مزيكا.

من المنتظر أن يطرح عدد آخر من المطربين أغنياتهم الجديدة، خلال الساعات المقبلة، وقد يضطرون إلى تأجيلها نظرا لضيق الوقت، ومنهم النجمة نجوى كرم بأغنية “حبيبي مين”، أو شيرين عبدالوهاب بأغنية “هو ده”، أو غيرهما.