جهاد المر يكشف لـ فوشيا عن نجوم "أعياد بيروت"
جهاد المر يكشف لـ فوشيا عن نجوم "أعياد بيروت" جهاد المر يكشف لـ فوشيا عن نجوم "أعياد بيروت"
مقابلات

جهاد المر يكشف لـ فوشيا عن نجوم "أعياد بيروت"

فريق التحرير

في حديث خاص لموقع فوشيا أكد رئيس مجلس إدارة شركة "2U2C"، والمدير العام التنفيذي لمحطة الـ "MTV" اللبنانية جهاد المرّ، أنه يتمنى النجاح لكل المهرجانات التي تنعش السياحة في لبنان وتبرزه على خارطة المهرجانات العالمية، التي تبعث الفرح في قلوب المواطنين والسياح على حدٍ سواء.


وكشف جهاد المر عبر فوشيا عن نجوم مهرجان "أعياد بيروت" هذا العام الذي يبدأ في 16 تموز المقبل، قائلاً: "الأسماء المطروحة للمشاركة في مهرجان "أعياد بيروت" هذا العام كانت كثيرة، ولكن اختيارنا وقع على النجوم التالية نوال الزغبي ووائل جسار، وتانيا قسيس من لبنان، وتامر حسني من مصر، وسعد المجرد من المغرب، بالاضافة الى السهرات الغربية مع "NRJ MUSIC"، وعازف الغيتار البورتريكو الشهير "Jose Feliciano"، والفنانة الفرنسية "HELENE SEGARA"، بالاضافة لنجمين أصبحا من ثوابت المهرجان هما إليسا ووائل كفوري".
وأضاف: "إن إليسا ووائل كفوري من ثوابت المهرجان لأنهما آمنا بمهرجان "أعياد بيروت" من أول سنة انطلق فيها، ونحن نرد لهما الجميل بالإصرار على تواجدهما الدائم معنا".
وأتم: "مهما كانت الظروف لن نتوقف عن تقديم المهرجان بالرغم من الصعوبات التي واجهتنا هذا العام، وهناك ثلاث أسماء عالمية ألغوا حفلاتهم معنا خلال فترة التفاوض تخوفاً من الأوضاع في لبنان، لكن والحمد الله استطعنا وضع برنامج جميل جداً".

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي يجتمعان لأول مرة بعد الطلاق

زواج التوأم الملتصق الشهير "آبي وبريتاني".. هذه قصتهما

نتاشا شوفاني لـ"فوشيا": مسلسل "تاج" غيّر قواعد اللعبة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

6 أطعمة لمنع النوبات القلبية وفتح الشرايين المسدودة