ما هي النصائح الجمالية التي تقدمها فيفيان مراد للمرأة؟
ما هي النصائح الجمالية التي تقدمها فيفيان مراد للمرأة؟ ما هي النصائح الجمالية التي تقدمها فيفيان مراد للمرأة؟
مقابلات

ما هي النصائح الجمالية التي تقدمها فيفيان مراد للمرأة؟

فريق التحرير

تنصح الفنانة اللبنانية فيفيان مراد المرأة بالاهتمام بمظهرها الخارجي قدر المستطاع، ناصحةً إياها بالمحافظة على نضارة بشرتها من خلال شرب ما لا يقلّ عن لترين من الماء يومياً، وتناول الفاكهة  الغنية بالفيتامين C  مثل  تناول الكيوي والليمون والتفاح، ما يؤمن للبشرة الفيتامينات التي تحتاجها، فضلاً عن الدور الذي تلعبه في حماية الجسم من الأمراض.


الفاكهة والخضار


وقالت فيفيان، في لقاء مع فوشيا، إنّ كل أنواع الفاكهة والخضار جيدة للجسم، خصوصاً تلك التي تتميز بألوانها الداكنة مثل الأحمر والأخضر كالتفاح، والفراولة، والخضار الورقية، ما يساهم في محاربة الشيخوخة وزيادة  قدرة الجسم على حرق  الكثير من السعرات الحرارية .

عمليات التجميل


وأكدت فيفيان لفوشيا إنها ليست ضدّ عمليات التجميل شرط أن يكون ذلك بهدف تهذيب الشكل وعودة البشرة إلى سابق عهدها، وليس ابتكار شكل جديد للوجه أو التغيير فيه، وأضافت بالقول: "يجب أن تكون عمليات التجميل ضمن الإطار الطبيعي، بحيث تهدف إلى تحسين الشكل وليس تغييره".

مكياج خفيف


وحول إطلالتها المميزة، أشارت الى أنّها تفضل دوماً المكياج الخفيف الذي يُبرز تعابير الوجه، وهذا ما جعلها تختار خبير التجميل اللبناني طلال مرقص. أما أزياؤها فهي بتوقيع المصمم الكويتي يوسف الجسمي، الذي تتميز دوماً تصاميمه بالرقي حيث يعمد إلى تسليط الضوء على الجمال الأنثوي بطريقة مميزة بعيدة كل البعد عن الابتذال.
وختمت حديثها بالقول :"على المرأة أن تتذكر دوماً أنّ عليها الاهتمام بأناقتها التي تبدأ من رأسها وحتى أخمص قدميها."

بيسان إسماعيل تكشف موعد حفل خطوبتها وزواجها

تريو غنائي يجمع وليد توفيق ويارا وفايز السعيد في سحور "طيف الإمارات"

"2024" الحلقة 3.. نادين نجيم في ورطة

"كوبرا" الحلقة 2.. محمد عادل إمام يسطو على بنك

"المداح 4" الحلقة 19.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جده