ماغي بوغصن حول علاقتها بجمان سنان: إللي مقهور منّا يعمل مثلنا
ماغي بوغصن حول علاقتها بجمان سنان: إللي مقهور منّا يعمل مثلناماغي بوغصن حول علاقتها بجمان سنان: إللي مقهور منّا يعمل مثلنا

ماغي بوغصن حول علاقتها بجمان سنان: إللي مقهور منّا يعمل مثلنا


كشفت الممثة اللبنانية، ماغي بو غصن، أنها مرتبطة بالمنتج جمال سنان منذ حوالي 20 عاما، مشيرة إلى أن علاقة الحب تتحول على مر السنين إلى احترام وسعي دائم لتقديم الأفضل للأبناء، فضلا عن الرغبة بأن يمضيا العمر معا.
وعلقت بو غصن عن علاقتها بزوجها: "نحنا مبسوطين بحياتنا، شغلنا سوا ورح نبقى عايشين تحت سقف واحد".
وأشارت إلى أن الشائعات ممكن أن تطال أي ثنائي متواجد على الساحة الفنية، إلا أنه لا بد الأخذ بعين الاعتبار أن هناك ثنائيات تكمل حياتها معا ولا تصل إلى مرحلة الانفصال، مضيفة: "يلي مقهور يعمل متلنا".
وتطرقت بو غصن الى مسلسل "للموت 3"، الذس سيعرض في دراما رمضان 2023، وذكرت أنها تفتقد كثيرا لشخصية "عمر" التي جسدها الممثل باسم مغنية.
يذكر أن الممثلة ماغي بو غصن كانت قد أكدت أن الجمهور سيراها بطريقة مختلفة جدًا في مسلسل "للموت 3"، مشيرة إلى أنها لم تنتهِ من التصوير، إلا أنها قطعت شوطا كبيرا منه.
وأعربت عن حماستها لبدء عرض المسلسل، معتبرة أن هناك مجازفة في عملية إنتاج أي عمل جديد، لكن التجربة تستحق خاصة أن العمل مختلف تماما عن أجزائه السابقة.
وأكدت أنها تختار الممثلة المصرية سعاد حسني لتجسيد قصة حياتها، معبرة عن حبها الكبير للممثلة هدى حسين، متمنية أن تجتمعا في عمل فني.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com