ماذا قال النجوم عن مشاركتهم في "Joy Awards" والمنافسة على الجوائز؟
ماذا قال النجوم عن مشاركتهم في "Joy Awards" والمنافسة على الجوائز؟ماذا قال النجوم عن مشاركتهم في "Joy Awards" والمنافسة على الجوائز؟

ماذا قال النجوم عن مشاركتهم في "Joy Awards" والمنافسة على الجوائز؟


أقامت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية حفل "جوائز صنّاع الترفيه" بنسخته الثالثة، بحضور المستشار تركي آل الشيخ، وكوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة والمؤثّرين من العالم العربي، إضافةً إلى الشخصيات العامة وكبار المدعوّين والضيوف، ونجوم عالميين.
وقد تم تكريم النجوم خلال الحفل، حيث فاز الفنان إبراهيم الحجاج بجائزة "الممثل المفضل"عن دوره في "من هو ولدنا"، عن فئة الأعمال الدرامية.
كما توجت النجمة اللبنانية نادين نجيم بجائزة "الممثلة المفضّلة" عن دورها في "صالون زهرة". وفاز بجائزة "الوجه الجديد المفضّل" هيلدا ياسين، فيما ذهبت جائزة "المسلسل المفضّل" لـ"صالون زهرة" واستلم الجائزة المنتج صادق الصباح والمخرج جو بوعيد.
وعن فئة الرياضة فاز نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي بجائزة "الرياضي المفضّل"، والسباحة السعودية مريم صالح بن لادن بجائزة "الرياضية المفضّلة".
ومن المتوجين أيضًا الممثل المصري أحمد عز على جائزة أحسن ممثل عن فيلم "كيرة والجن"، والثنائي منى زكي وأحمد حلمي بجائزة صناع الترفيه الفخرية، وقدمها لهما المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية.
ونالت الممثلة التونسية هند صبري جائزة أفضل ممثلة عن فئة السينما عن فيلم "كيرة والجن"، وقد منح الحفل جائزة صناع الترفيه الفخرية لكل من الفنان الأمريكي ميل غيبسون، والفنان المصري محمد منير، تقديراً لمسيرتهما الفنية.
وحصد جائزة الإنجاز مدى الحياة النجم الأميركي مايكل باي، وتسلم جائزة الإنجاز مدى الحياة الفنان البوليوودي أميتاب باتشان.
وتوج الإعلامي السعودي أحمد الشقيري بجائزة المؤثر المفضل، وجوري قطان بجائزة الوجه الجديد المفضل عن فئة الموسيقى، وقدمها لها الفنان اللبناني راغب علامة.
وأعرب نجوم الفن والمشاهير المشاركون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الحدث الذي وصفوه بالضخم، ووجهوا شكرهم وتقديرهم للهيئة العامة للترفيه السعودية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com