أحمد سعد: زوجتي علياء بسيوني وجه الخير علي.. وأحب الناس الفرفوشة
أحمد سعد: زوجتي علياء بسيوني وجه الخير علي.. وأحب الناس الفرفوشةأحمد سعد: زوجتي علياء بسيوني وجه الخير علي.. وأحب الناس الفرفوشة

أحمد سعد: زوجتي علياء بسيوني وجه الخير علي.. وأحب الناس الفرفوشة


أعرب الفنان المصري، أحمد سعد، عن سعادته بالحفل الذي أحياه في بيروت، مؤكدا أن الشعب اللبناني يحب الحياة والعيش بسعادة.
وأشار سعد الى أنه يسعى دوما إلى التواجد بجانب الأشخاص الإيجابيين الذين يسعون إلى نشر الفرح أينما تواجدوا.
وأضاف: "لا أريد تواجد الأشخاص النكديين في حياتي، لذلك كنت أبحث دوما عمن يشعرني بالسعادة ويساعدني على بث الطاقة الإيجابية".
وتطرق الفنان المصري إلى النجاح الكبير الذي تحققه أغنية "وسع وسع"، وتخطيها الـ 100 مليون مشاهدة، مؤكدا أنه من المفرح أن يحصد الفنان نتيجة تعبه، معلقا بالقول: "سعيد جدا لأنني استطعت اختيار أغنية حصدت كل هذا النجاح من قبل الجمهور".
وأوضح أحمد سعد أن زوجته علياء بسيوني كانت وجه الخير على مسيرته الفنية، لافتا إلى أنه وراء كل رجل عظيم امرأة تقف إلى جانبه، وتقدم له كل الدعم الذي يساعده على النجاح.
كما أكد أنه يحرص دائما على الظهور على طبيعته من دون أي تزييف، معلقا: "أرفض وضع الأقنعة فأنا على طبيعتي سواء كنت على المسرح أو في الحياة العامة".
وكان الفنان أحمد سعد قد حقق نجاحاً كبيراً في "وسع وسع" الذى وصلت أرقام مشاهدتها إلى 100 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وهي الأغنية التي ألفها له مصطفى حدوتة، وألحان الفنان المصري، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس، في حين أخرج الكليب إسلام هشام، وقد تم تصويره فى أحد القصور.
وكان أحمد سعد قد احتل بأغنية "وسع وسع" المركز الرابع فى قائمة أكثر الأغنيات استماعا في الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com