سمير كويفاتي: متعلق بميادة بسيليس أكثر من اللازم.. وليندا بيطار لم تستهتر
سمير كويفاتي: متعلق بميادة بسيليس أكثر من اللازم.. وليندا بيطار لم تستهترسمير كويفاتي: متعلق بميادة بسيليس أكثر من اللازم.. وليندا بيطار لم تستهتر

سمير كويفاتي: متعلق بميادة بسيليس أكثر من اللازم.. وليندا بيطار لم تستهتر


أعرب الموسيقار سمير كويفاتي عن سعادته بتكريمه من قبل وزارة الثقافة السورية خلال مهرجان أيام الثقافة الذي أقيم حفل افتتاحه في دار الأوبرا بالعاصمة دمشق.
وأكد كويفاتي خلال لقائه مع موقع "فوشيا"، أنه إحساس جميل أن يكرم الفنان في بلده، ومدعاة فخر للفنان أمام نفسه، فالتكريم عندما يكون سوريا يكون له وقع خاص جداً.
وأضاف أن مسيرة العطاء اختلفت بعد رحيل زوجته الفنانة ميادة بسيليس، وهذه مبادرة مباركة من قبل وزارة الثقافة السورية، فقبل خمس سنوات كانت ميادة بسيليس تقف على الخشبة نفسها وتم تكريمها من قبل وزارة الثقافة، وحينها عبرت لزوجها سمير أن الدرع الذي حصلت عليه يعني لها الكثير، وأكثر من كل الدروع والأوسمة التي حصلا عليها خلال مسيرتهما الفنية سواء من أوروبا أو أميركا أو الدول العربية.
وأضاف أنه يهدي التكريم لزوجته الراحلة، لأنها تستحق وصاحبة فضل عليه، وكل شيء جيد قدمه في هذه الحياة كانت هي السبب فيه، وروحها ما زالت ترافقه وترافق الجمهور الذي يحبها.
وعن أعماله المقبلة، تحدث كويفاتي عن الأغنية التي قدمها مؤخراً للفنانة ليندا بيطار، وهي الأغنية الأولى له بعد رحيل بسيليس، حيث أوضح أنه تجمعه علاقة صداقة جيدة مع الفنانة ليندا، والأغنية تناسب صوتها، كما أن وجودها يشكل ترميماً لروحه ومن خلالها يستطيع التحرك مجدداً.
وأشاد بصوت ليندا بيطار، وإمكانياتها الفنية، مشددا على أنها من الفنانات اللواتي لم يستهترن بأنفسهن.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com