وفاء موصللي: غمزة الحب أيامنا كانت ممنوعة.. وتعرضت لعقوبة غريبة بطفولتي
وفاء موصللي: غمزة الحب أيامنا كانت ممنوعة.. وتعرضت لعقوبة غريبة بطفولتيوفاء موصللي: غمزة الحب أيامنا كانت ممنوعة.. وتعرضت لعقوبة غريبة بطفولتي

وفاء موصللي: غمزة الحب أيامنا كانت ممنوعة.. وتعرضت لعقوبة غريبة بطفولتي


استذكرت الفنانة السورية وفاء موصللي بعض ملامح بداياتها الفنية، وحياتها في الصِّبا خلال حديث مع موقع "فوشيا".
وقالت موصللي إن والدتها كانت أول المشجعين لها على دخول الفن، بينما كان أول عمل تلفزيوني تشارك به مسلسل "الطبيبة" مع المخرج محمد فردوس أتاسي، ودخلت إلى ميدان مسلسلات البيئة الشامية عبر مسلسل "أبو كامل".
بعدها بدأ المخرجون يلتمسون إمكانيات كوميدية لديها، فشاركت في مسلسل "مرايا" و"أهلا حماتي"، ومن ثم التمسوا من خلال اللوحات التي تتكلم فيها بالفصحى أن لديها ملكة لها علاقة باللغة العربية الفصحى، فشاركت في مسلسل "الذئاب".
ولكن شهرتها الواسعة عربيا جاءت من خلال مسلسل "باب الحارة"، وأول دور أم قدمته في مسلسل "الحريق"، بينما كان أول أجر تقاضته عن مسلسل "الطبيبة" 16 ألف ليرة سورية.
وأضافت وفاء موصللي أن الحب قديما كان له طعم خاص وفي عمر 16 عاما كان لديها بعض المشاعر، ولكن لم يكن لديها الوقت الكافي لانشغالها بالكثير من النشاطات وثقافة التطوع التي زرعها فيها والداها، بينما أول كلمة حب قيلت لها عندما كانت في المرحلة الجامعية.
وبينت أن أول خساراتها للأشخاص في الحياة كانت خسارة والدها، وأول عقوبة لها كانت في الصف الثالث في درس العلوم، واعتبرتها عقوبة غريبة من نوعها.
يشار إلى أن موصللي انتهت أخيرا من تصوير دورها في مسلسل "كرزون" إخراج رشاد كوكش.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com