إسماعيل تمر: قصي خولي ساندني في "الوسم".. وبات ينزعج من هذا السؤال
إسماعيل تمر: قصي خولي ساندني في "الوسم".. وبات ينزعج من هذا السؤالإسماعيل تمر: قصي خولي ساندني في "الوسم".. وبات ينزعج من هذا السؤال

إسماعيل تمر: قصي خولي ساندني في "الوسم".. وبات ينزعج من هذا السؤال


قال الممثل إسماعيل تمر إن مسلسل "الوسم" أعطاه فرصة كبيرة للتعبير أكثر عن انفعالاته، مشيرا إلى أنه عندما شاهد العمل شعر أن هناك بعض الثغرات، فلو كان يملك المزيد من التجارب لكان أدى بعض المشاهد بطريقة أخرى.
وأضاف تمر لـ"فوشيا": "مسلسل "نزيف" هو ملعبي اليوم وبعد هذه التجربة سوف أتخذ قرار إكمال مسيرتي التمثيلية من عدمه. ثقتي بنفسي كبيرة، وأنا واثق مما أقدمه وهذا ما يجعلني على يقين أن التمثيل هو مكاني".
وأشار الى أنه من الأشخاص الذين يحبون النقد الذي يشكل حافزا كبيرا للتطور والتقدم، مؤكدا أنه وضع كل طاقاته في مسلسل "نزيف"، معلقا بالقول: "أشعر بالرضى وانتظر حكم الجمهور".
وتطرق إلى علاقته بالممثل قصي خولي، معربا عن المحبة التي يكنها للأخير كونه كان الداعم الأول له لخوض معترك التمثيل، إذ قدم له الكثير من خبراته، قائلا: "قصي بات ينزعج من السؤال الذي يتعلق باختياره لي للمشاركة في "الوسم"، فالشركة المنتجة هي من اعتبرتني الأنسب للعب دور رغيد".
في غضون ذلك، كان إسماعيل تمر قد تحدث في لقاء سابق مع "فوشيا" عن علاقته الزوجية، إذ قال إنه منذ حوالي 6 سنوات وهو يعيش أجمل الأيام إلى جانب زوجته التي تحبه كثيرا، وتقف بجانبه خلال مسيرته الفنية، كونها تحب القيام بكل الأمور التي تنعكس إيجابا على مصلحته الشخصية.
وأوضح إسماعيل تمر أن هناك علاقة روحانية تجمعه بزوجته، وهذا ما يجعله يسعى دوما لتقديم الأفضل لها لتكون سعيدة في حياتها.
وانتقد اسماعيل تمر لجوء بعض النجوم إلى التواجد الدائم مع شركاء حياتهم على وسائل التواصل الاجتماعي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com