أبطال مسلسل "كرزون" يتحدثون عن شخصياتهم من كواليس التصوير
مشاهير مقابلات
29 سبتمبر 2022 15:24

أبطال مسلسل "كرزون" يتحدثون عن شخصياتهم من كواليس التصوير

avatar سيدرا غفرجي

أنهى المخرج السوري رشاد كوكش تصوير مشاهد مسلسل ”كرزون“ تأليف مروان قاووق ورنيم عودة.

وتدور قصة العمل الدرامي حول رجل أعمال سوري ”أسامة الروماني“ مقيم في لبنان يختفي بعد انفجار بيروت، وتظن عائلته أنه توفي، في حركة منه لتعليم ابنته ”ليليا الأطرش“ كيف تتعامل مع الحياة بعيدا عن الثراء والأموال التي كانت تنعم بها.

والمسلسل اجتماعي معاصر لا يخلو من بعض الحالات الكوميدية، ومصطلح ”الكرزون“ يعني المختفي، وهو ما سيحدث مع بطله الذي يختفي فجأة بعد الانفجار، لتستمر الأحداث بإطار تشويقي تظهر ما يترتب على حادثة الاختفاء، والنزاعات والجري وراء الأطماع المختلفة.

”كرزون“ من بطولة عدد كبير من الفنانين السوريين منهم أسامة الروماني، وفاء موصللي، مها المصري، شكران مرتجى، ليليا الأطرش، عامر علي، فراس إبراهيم، علي كريم، عبير شمس الدين وغيرهم.

كاميرا ”فوشيا“ تواجدت في كواليس التصوير، والتقت بعضا من نجوم العمل الذين تحدثوا عن شخصياتهم التي يقدمونها، منهم أندريه سكاف، وأسامة الروماني، ووفاء موصللي التي أعربت عن سعادتها بالمشاركة في العمل، حيث تقدم شخصية قوية تحاول من خلالها أن تحقق غاياتها الشخصية.

كما تحدث بقية النجوم عن أهمية العمل، وطريقة تناوله لقصة اجتماعية مهمة فيها الكثير من العِبر، بسبب بعض الظروف التي تغيّر حياة الإنسان وبالوقت ذاته تغيّر طريقة تفكيره وتفاعله مع الحياة.