راني الخضري: الكريستال يجذب الطاقة بالمنزل.. وتنظيف غرفة الجلوس بضوء الشمس
راني الخضري: الكريستال يجذب الطاقة بالمنزل.. وتنظيف غرفة الجلوس بضوء الشمسراني الخضري: الكريستال يجذب الطاقة بالمنزل.. وتنظيف غرفة الجلوس بضوء الشمس

راني الخضري: الكريستال يجذب الطاقة بالمنزل.. وتنظيف غرفة الجلوس بضوء الشمس

https://www.youtube.com/watch?v=7TbEmQJG9kE&feature=youtu.be
يمكن استخدام الديكور لإدارة الطاقة السلبية والإيجابية في المنزل، فهو له دور كبير في تدفق الطاقة الإيجابية وإبعاد الطاقة السلبية عند استخدامه بشكل سليم.
ويؤثر الحيز الذي يسكنه المرء وكذلك الأمكنة والمفروشات المحيطة به، في مزاجه وطاقته الإنسانية، فمن خلال طريقة ترتيب المنزل تتأثر الطاقة الإنسانية سلبا أو إيجابا.
يشير خبير الطاقة ومدرب السعادة راني الخضري في حلقة هذا الأسبوع على "فوشيا" إلى الأفكار الإيجابية للطاقة في غرفة الجلوس، والإكسسوارات التي يمكن أن توضع فيها وتشجع على الطاقة.
وقد بيّن أهم القواعد الأساسية الواجب اتباعها في غرفة الجلوس، حيث بدأ حديثه قائلاً: "لا يوجد أي غرفة في العالم طاقتها سلبية لا يمكن تحويلها إلى طاقة إيجابية"، ووضّح أن الشكل النصف دائري لغرفة الجلوس يعد من أكثر الأشكال التي تجلب الطاقة الإيجابية وذلك لأن عدم وجود حواف في الغرفة يساعد على مرور الطاقة".
ثم نوّه إلى أن وجود لوحة كريستال داخل الغرفة تجذب الطاقة وتعطي رونقا وجمالا، مشيرا إلى أن وجود الورود مهم أيضاً، مؤكدا أنه يجب عدم وضع الإكسسوار بشكل كبير.
ورداً على سؤاله عن أهمية الإضاءة في الغرفة؛ فكانت إجابته أن ضوء الشمس في الغرفة هو طاقة إيجابية بحد ذاته ويعتبر قاتلا للجراثيم، كما أن فتح الشبابيك يومياً أمر في غاية الأهمية.
وفي نهاية الحلقة؛ أكد راني الخضري على أهمية وجود الألوان الفاتحة التي تساعد على جذب الطاقة الإيجابية مثل الأزرق والأبيض والذهبي.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com