هيثم شاكر يوجه رسالة لنصر محروس.. ويؤكد: شفت أيام سودا واتمرمطت بالفن
هيثم شاكر يوجه رسالة لنصر محروس.. ويؤكد: شفت أيام سودا واتمرمطت بالفنهيثم شاكر يوجه رسالة لنصر محروس.. ويؤكد: شفت أيام سودا واتمرمطت بالفن

هيثم شاكر يوجه رسالة لنصر محروس.. ويؤكد: شفت أيام سودا واتمرمطت بالفن


أكد الفنان المصري هيثم شاكر أنه لن يشجّع أبناءه على دخول في الوسط الفني؛ لأنها مهنة مُتعبة، ولكنه لن يمنعهم بل سيقتصر الأمر بنصحهم فقط.
وقال شاكر لـ"فوشيا"، إن تربية الأبناء في عصر مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت في غاية الصعوبة، مشيرًا إلى أنه يتعلم منهم الكثير وخاصة عندما يشعر بالحرج عندما يصححون له أخطاءه في اللغة الإنجليزية.
واختار هيثم شاكر الفنان عمرو دياب المطرب الأول في مصر، لافتًا إلى أن مشواره الفني ومواصلة مسيرته بالمكانة نفسها مُبهر، معلقا: "يكفي أنه عاصر نجوم تتصدر ثم تختفي ويأتي غيرهم فيتصدر هو، ويستمر في مكانه".
كما اختار الفنان محمد منير من ضمن الفنانين الأبرز على الساحة المصرية. أما من جيله فقال إنه لا يمكنه تقييم أي تجربة وإنما بعد مواجهتها وصمودها أمام تعاقب الأجيال.
ووجه هيثم شاكر رسائل خاصة لعدد من نجوم الفن، فقال: "أنغام من الأصدقاء الأقرب لي وإن شاء الله نجد أغنية مناسبة لنقدم "ديو" معا، أما أمير كرارة فأقول له انت أجدع واحد، وشيرين صوت من ذهب، أما النجم الكبير هاني شاكر فسعدت جدا بابتعاده عن النقابة وعودته لفنه وجمهوره".
كما تضمن اللقاء رسائل لكل من المنتج جمال مروان، وحميد الشاعري، وبهاء سلطان، والمنتج نصر محروس.
ويستعد هيثم شاكر لطرح ألبوم جديد، انتهى من تسجيل 4 أغان له، بعد أن طرح مؤخرا ثالث أغانيه المنفردة خلال العام 2022 بعنوان "أتعدى حدودي" عبر قناته في "يوتيوب"، وهي من كلمات الشاعر نادر عبد الله، وألحان محمد يحيى، توزيع وتسجيل أحمد إبراهيم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com