سلاف فواخرجي: وُضعتُ تحت الأمر الواقع بـ"كازي روز".. وكنت أمّا للكل بالفيلم
سلاف فواخرجي: وُضعتُ تحت الأمر الواقع بـ"كازي روز".. وكنت أمّا للكل بالفيلمسلاف فواخرجي: وُضعتُ تحت الأمر الواقع بـ"كازي روز".. وكنت أمّا للكل بالفيلم

سلاف فواخرجي: وُضعتُ تحت الأمر الواقع بـ"كازي روز".. وكنت أمّا للكل بالفيلم


أعربت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن سعادتها بالعرض الخاص لفيلم "كازي روز"، إخراج وائل رمضان، متمنية أن يحظى بإعجاب الجمهور.

وقالت فواخرجي في حديث مع موقع "فوشيا" على هامش افتتاح الفيلم، إنه لا يمكن التوقّع حول الأصداء، لكن فريق العمل قدم كل ما يستطيع من جهد ليحظى بالنجاح.

وأضافت أن الهدف من هذه التجربة تقديم عمل يشبه الناس، وأن يكون حقيقيا وبسيطا بعيدا عن التصنع، وأيضا محاولة لصناعة سينما للجمهور كما هو الحال في صناعة دراما تلفزيوينة.

وبينت سلاف أنها عندما طلب منها أن تتواجد إلى جانب الفنان والمخرج وائل رمضان في الفيلم لبت الطلب ووجدت نفسها تقف إلى جانبه، وقدمت أقصى ما يمكن تقديمه.

وعن مشاركة ولديها حمزة وعلي في الفيلم، أكدت النجمة السورية أنها حاولت أن تكون أمًّا للجميع، وهذا إحساسها الفطري الذي حاولت أن تصدره لهم، فلا بد من التعامل مع الجميع بالحنان والحب والحرص، ولا يعنيها أن يكون ابنها أفضل من غيره، وكذلك لا يعنيها أن تكون أفضل من غيرها، وهي تعنى بالنتائج النهائية، وأن يكون الجميع مرتاحين.

وأشارت إلى أنه من الضروري أن يكون هناك خطوات باتجاه سينما خاصة، وهذا ما ينقص السينما السورية، فهناك أفلام سينمائية جيدة ولكنها قليلة وربما غير قريبة من الناس، ومن خلال فيلم "كازي روز" كان هناك محاولة لتقديم شيء لكل الناس ومختلف.

وكشفت فواخرجي عن فيلم مؤجل من مرحلة سابقة ستبدأ بتنفيذه، وهو من تأليف سامر محمد إسماعيل وإخراجها.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com