ميار الغيطي: اختيار أدواري أصبح أكثر صعوبة.. وتعلق على زواجها
ميار الغيطي: اختيار أدواري أصبح أكثر صعوبة.. وتعلق على زواجهاميار الغيطي: اختيار أدواري أصبح أكثر صعوبة.. وتعلق على زواجها

ميار الغيطي: اختيار أدواري أصبح أكثر صعوبة.. وتعلق على زواجها


أعربت الفنانة المصرية ميار الغيطي عن سعادتها بتكريمها من قبل المركز الكاثوليكي للسينما، وذلك عن دورها في مسلسل "جزيرة غمام" الذي عرض في السباق الرمضاني 2022.
وقالت الغيطي خلال لقائها مع “فوشيا”، إن مسلسل "جزيرة غمام" عمل مهم للغاية وسعيدة أنها عنصر أساسي منه، وأيضًا باحتفاء الجمهور والمركز الكاثوليكي وتقديرهم لصناعه.
وأضافت أن شخصية “درة” في جزيرة غمام علمتها أن كل إنسان يعيش وبداخله صراعات، وإن كل شخص يجب أن يأخذ وقته بما يزعجه، وفي النهاية ينفذ ما يريده، وأن اختياراتها بعد شخصيتها في "جزيرة غمام " أصبحت أصعب من الأول.
واستكملت ميار الغيطي حديثها عن تغيرها بعد الزواج: “كلنا بنتغير سواء بزواج أو لا، والبني آدم بيتغير ومبيفضلش زي ما هو كلنا بنتطور وبنكبر”.
مسلسل "جزيرة غمام" من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، وفاء عامر، محمد جمعة، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، هاجر الشرنوبي، ميار الغيطي، عايدة فهمي، إسلام حافظ، أحمد عبد الحميد، أحمد النجار، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين، وظهور خاص للفنان عبد العزيز مخيون.
وتعود أحداث المسلسل إلى الوراء لأكثر من 100 عام، في إحدى القرى الموجودة على البحر الأحمر، وفي تلك الجزيرة يتبين كيف أثر الوافدون على الهدوء الذي يسكن تلك المدينة، بالإضافة إلى الطمع والنفوس البشرية غير السوية وتحديدًا بين الأخوة، والتي تحول هذا الأمان الذي يعم القرية إلى فوضى عارمة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com