معين شريف: هناك انحلال فني عبر السوشال ميديا.. والثقافة الطربية مستهدفة
معين شريف: هناك انحلال فني عبر السوشال ميديا.. والثقافة الطربية مستهدفةمعين شريف: هناك انحلال فني عبر السوشال ميديا.. والثقافة الطربية مستهدفة

معين شريف: هناك انحلال فني عبر السوشال ميديا.. والثقافة الطربية مستهدفة


اختتم النجم اللبناني معين شريف حفلات مهرجان الفحيص الأردني، مساء الأربعاء، بوصلة غنائية ألهب حماسة الجمهور، وهتفوا معه طوال حفله، بمجموعة مميزة من الأغاني.
وكان من أبرز الأغاني التي قدمها شريف على المسرح، "قلبك طيب" و"أصعب كلمة" و"ويلي لو يدرون" و"ميدلي عتابا طار الدوري"، كما أمتع الجمهور بتقديمه "ميدلي" أغنيات الفنان وديع الصافي، وزكي ناصيف وفيروز.
وعلى هامش الحفل الغنائي، التقت كاميرا "فوشيا" بالفنان معين شريف، ورد على العديد من الأسئلة المتعلقة بالساحة الفنية، من بينها الحديث عن أقرب أغنية لقلبه من حيث الكلمات واللحن، ومدى إمكانية وجود فنان من الجيل الجديد ليكون امتدادا لمسيرة عمالقة الطرب مثل وديع الصافي، جورج وسوف، والمدرسة الطربية الكبيرة.
وشهدت الدورة الـ30 من مهرجان الفحيص الأردني، فعاليات عديدة ومتنوعة ناسبت مختلف الأذواق والشرائح المجتمعية والفئات العمرية، وبمشاركات فنية وثقافية محلية وعربية على مسرح المهرجان الرئيسي الذي استضاف العديد من نجوم الغناء العربي.
وحظيت الفعاليات الموازية، مثل ركن الأكلات الشعبية والبازار المحلي، وبرنامج "دارة حمزة للثقافة والفنون والإبداع"، فيما تميز المهرجان بإيلائه الفنان أولوية كبيرة وأهمية خاصة في العديد من الفعاليات التي استضافها مسرح القناطر، علاوة عن عرض منتوجات حرفية وفلكلورية وعروض للأطفال في بيت الفحيص.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com