جيانا عنيد: سعدت بردّات فعل أيمن زيدان.. والكوميديا مخيفة ومربكة
جيانا عنيد: سعدت بردّات فعل أيمن زيدان.. والكوميديا مخيفة ومربكةجيانا عنيد: سعدت بردّات فعل أيمن زيدان.. والكوميديا مخيفة ومربكة

جيانا عنيد: سعدت بردّات فعل أيمن زيدان.. والكوميديا مخيفة ومربكة


كشفت الفنانة السورية الشابة جيانا عنيد ملامح شخصيتها في مسلسل "البوابات السبع" للمخرج محمد عبد العزيز، وهو قائم على خيال علمي.
وقالت "عنيد" إنها التجربة الأولى لها تحت إدارة المخرج محمد عبد العزيز، وهي تحترم عمله وخياله الذي يذهب به إلى أماكن جدا مهمة.
وأضافت أنها بعد قراءتها لنص "البوابات السبع" راودتها العديد من التساؤلات حول الكثير من المشاهد، وكيف سيتم تقديمها، حيث تجسد شخصية تدعى "آرتا" المغرية بالنسبة لها، وهذا يعطي الممثل إحساسا وشغفا جميلا لخوضه تجربة جديدة، واختبار أدواته.
وفيما يتعلق بإطلالة شخصيتها، أوضحت أنه تمت العودة إلى جذر الشخصية واختيار ما يناسبها من شعر ومكياج وملابس، مشيرة إلى أن أهم ما يميز العمل في هذا المسلسل هي المساحة الكبيرة المتاحة في الاقتراحات والتجربة.
ولفتت إلى أن طبيعة العمل الفني تتطلب التعرض للأذى بعض الشيء، أو لبعض الإصابات كما حدث لفنانين أثناء تصوير المسلسل، وهي واحدة منهم، حيث أكدت أنه بوجود الشغف فإن الفنان مستعد لأية مغامرة، على أمل وجود بعض التطوير في العمل لأشياء تكون لصالح حماية الممثل.
كما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل "الفرسان الثلاثة" الذي تم عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت، مؤكدة أنها كانت تجربة مهمة إلى جانب الفنان أيمن زيدان؛ حيث جسدت دور ابنته.
وشددت على أنه نظرا لكون العمل كوميدي فقد كان الأمر مخيفا بالنسبة لها؛ لأن الكوميديا تسبب الإرباك للفنان، وهي استفادت من ملاحظات الفنان أيمن زيدان، ونصائحه، إضافة إلى نقاشها وحوارها مع المخرج.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com