أحمد وفيق: أنا فلاح حياتي تهمني فقط.. وسعيد بخطوتي مع يسرا ونيللي
مشاهير مقابلات
13 يوليو 2022 18:42

أحمد وفيق: أنا فلاح حياتي تهمني فقط.. وسعيد بخطوتي مع يسرا ونيللي

avatar سهر عوض

علق الفنان المصري أحمد وفيق، على الحوادث التي حدثت مؤخرًا في مسقط رأسه بمدينة المنصورة ، ولعل أبرزها مقتل الطالبة نيرة أشرف على يد زميلها بالجامعة.

وقال وفيق خلال لقائه مع ”فوشيا“، إن مدينة المنصورة جيدة، وكان يتواجد بها قبل أيام، لحضور مهرجان جزيرة الورد الأول للفنون، وما حدث مع نيرة أشرف مؤسف ولكنها من خارج المدينة.

وأضاف الفنان المصري أن هناك لجانا إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي، تثير البلبلة بين الشعب، مثلما يحدث مع الشعب السكندري في الصيف وانتقادهم للمحافظات الأخرى.

وعلق أحمد وفيق على طريقة كتمانه لحياته الشخصية، وقال إنه رجل ”فلاح“ لا يحب أن يعلم أحد شيئًا عن أهل منزله، مضيفًا أنه لا أحد من أصدقائه يعلم أنه كان متزوجًا ثم انفصل وتزوج مرة أخرى، وهناك من لا يعلم عن سبب انفصاله من الأساس.

وأكد وفيق أنه سعيدًا بالتعاون مع يسرا للمرة الأولى في مسلسل ”روز وليلى“، وأيضًا الفنانة نيللي كريم والتي تعاون معها من قبل في عملين، ويعد العمل أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية في الكتابة والإخراج.

وكتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول صاحب أعمال Mad Dogs و Ana و Pelican Blood، فيما حمل العمل توقيع المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل Mad Dogs و Cardella وOn the Way to Denmark وغيرها، أما الإنتاج فلكل من ماجد محسن وصفاء أبورزق.

ومسلسل ”روز وليلى“ يدور في إطار من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليء بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها في مصر.