"فالكون فيلمز" تطلق فيلم "طرف تالت".. وهذا ما كشفه نجوم العمل
"فالكون فيلمز" تطلق فيلم "طرف تالت".. وهذا ما كشفه نجوم العمل"فالكون فيلمز" تطلق فيلم "طرف تالت".. وهذا ما كشفه نجوم العمل

"فالكون فيلمز" تطلق فيلم "طرف تالت".. وهذا ما كشفه نجوم العمل


أطلقت شركة "فالكون فيلمز" لصاحبها رائد سنان فيلمها السينمائي الجديد الذي حمل عنوان "طرف تالت"، وهو من بطولة عباس جعفر، فؤاد يمّين، سارة أبي كنعان وسيلفيو سركيس، بمشاركة عدد من الممثلين أبرزهم أسعد رشدان، ختام اللحام، وأمل طالب.
وقال المنتج رائد سنان إن العمل جرى الانتهاء من تصويره خلال فترة كورونا، وهذا ما دفعه لتأجيله لحين تحسن الأوضاع في لبنان مؤكدا أن عباس  جعفر نجم شباك تذاكر.
وأكدت الممثلة سارة أبي كنعان أنها تجسد شخصية قريبة جدا من حياتها، إذ تتمتع بالعفوية ذاتها وحبها وشغفها للحياة.
من جهته، تحدث الممثل عباس جعفر عن شخصية " أمجد" التي يجسدها، وهو الطرف الثالث الذي سيدخل على سير أحداث القصة التي تتمحور حول "وصيّة" ستغيّر حياة عائلة كاملة.
ووصف الممثّل فؤاد يمّين هذه التجربة بالجميلة والمميزة ، واعدا الجمهور بالكثير من المفاجآت التي تتمحور حول علاقة أمجد بأفراد العائلة، خاصة أنه من بيئة مختلفة.
أما الممثل سيلفيو سركيس فعبر عن فرحته بالوقوف إلى جانب عدد كبير من الممثلين المهمين معتبرا أن هذه الفرصة من أجمل الفرص التي تلقاها في مجال عمله ، متوجّها بالشكر لشركة "فالكون فيلمز" التي أسندت له دور البطولة.
وأضاف: "أجسد شخصية "كيفين" المنزوي عن العائلة ويمضي معظم وقته على ألعاب الفيديو في غرفته لتنقلب حياته رأسا على عقب عند دخول عباس جعفر إلى العائلة".
وكشفت الممثلة أمل طالب أنها تجسد شخصية "زهرة" شقيقة أمجد "عبّاس جعفر" البسيطة والمضحكة خلال محاولتها الاستفادة من وضع أمجد المادي لتحسين أوضاعهم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com