باسكال مشعلاني: أتعمد الابتعاد عن الوسط.. وأرفض العديد من المقابلات
باسكال مشعلاني: أتعمد الابتعاد عن الوسط.. وأرفض العديد من المقابلاتباسكال مشعلاني: أتعمد الابتعاد عن الوسط.. وأرفض العديد من المقابلات

باسكال مشعلاني: أتعمد الابتعاد عن الوسط.. وأرفض العديد من المقابلات


أعربت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني عن فرحتها بنجاح عملها الأخير "ع بيروت"، مؤكدة أن لبنان يستحق الفرح وتسليط الضوء على جمال مناطقه بعيدا عن الأزمات التي يمر فيها.

واعتبرت باسكال أن أغنية "ع بيروت" تعتبر رسالة حب ووفاء منها لمدينتها بيروت، متمنية أن تعود مثلما كانت في الماضي.

وأضافت: "صورنا الأغنية في بيروت وجمّعت فيها كل أحبائي وأصدقائي وعددا من جمهوري الذين يحلمون ببيروت جديدة بعد الصعوبات التي مرت بها منذ انفجار المرفأ".

وكشفت باسكال مشعلاني أن ابنها "إيلي" يتمتع بموهبة الكتابة والتلحين، مشيرة إلى أنه كان مصرا على تقديمها عملا خاصا ببيروت.

وتابعت: "أنا أتعمد الابتعاد عن الوسط الفني لأنه يجعل الجمهور متعطشا للقائي أو الاطلاع على جديدي واعتمدت هذه الاستراتيجية منذ مشاركتي في برنامج "ستوديو الفن" مع المخرج الراحل سيمون أسمر".

وأشارت المطربة اللبنانية إلى أنها من النجوم الذين يتأنون في إطلالتهم؛ كونها لا تحب التحدث في الأمور السياسية أو التطرق إلى الخلافات التي تجري على الساحة الفنية.

واعتبرت أنه من المنطقي أن يكثر الفنان اللبناني من حفلاته خارج البلد؛ لكي يستطيع الحصول على المال اللازم لتنفيذ أعماله.

يذكر أن الفنانة باسكال مشعلاني جرى تكريمها من قبل مهرجان "أفضل" عن أغنيتها الجديدة "ع بيروت"، إلى جانب كوكبة من النجوم أبرزهم: محمد الشرنوبي، وسيف الدين السبيعي، وليال عبود، وأحمد المنجد، وسيف عامر.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com